مجموعة Givenchy ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
مجموعة Givenchy ما قبل خريف 2022

بقصات عصرية مميزة وغير تقليدية تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Givenchy جيفنشي ما قبل خريف 2022. حيث جاءت المجموعة بطريقة بسيطة بشكل ملفت للأنظار أكثر من المعتاد وذلك مقارنة بالمجموعة السابقة التي جاءت مطبوعة بشكل مميز.

سر أناقة امرأة Givenchy 

حيث ركز مصمم الأزياء Matthew M. Williams على تقديم مجموعة مميزة وغير تقليدية هذا الموسم وظهر هذا بشكل واضح خلال مجموعة Givenchy ما قبل خريف 2022. حيث ظهرت الأزياء البسيطة الأساسية التي يمكن أن تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات والتي يمكن أن تساهم في الحصول على مظهر عصري أو كلاسيكي بشكل رائع.

تم الاعتماد على تقديم تفاصيل علامة جيفنشي بشكل مميز وذلك على هيئة حرف الـ G بطريقة مبتكرة. أيضاً تنوعت المجموعة بين الأزياء الرجالية والنسائية التي لم تختلف عن بعضها بشكل كبير بطريقة Unisex وهو الأسلوب الذي أصبح رائج بشكل كبير في الآونة الأخيرة ويحرص على تقديمه أغلب دور الأزياء العالمية.

تفاصيل أزياء Givenchy 

لفتت أنظارنا ظهور المعاطف بأشكال متنوعة خلال مجموعة Givenchy ما قبل خريف 2022 بطريقة ملفتة سواء بشكل كلاسيكي وقصة مستقيمة لمظهر راقي يناسب المرأة الأنيقة أو طريقة ملفوفة بشكل عصري من خلال الأقفال التي تزينها علامة Givenchy بشكل مبتكر يمكن أن يتناسب مع المرأة التي تبحث عن التميز.

تم التركيز على تقديم البدل الذكورية السوداء بتصميمها البسيطة أما للسيدات فظهرت التايورات البسيطة باللون الأسود منسقة مع تنورة قصيرة بشكل بسيط يمكن أن يمنحك إطلالة رائعة. إلى جانب ظهور البدل الجينز المطبوعة بشكل عصري مميز والتي تعد من الصيحات الرائجة هذا العام بشكل كبير.

سيطرت الجواكيت الجلد العصرية بشكل كبير خلال المجموعة سواء باللون العاجي أو الأسود التي يمكن أن تمنحك إطلالة مميزة مع الملابس. والتي جاءت منسقة مع البنطلونات السوداء البسيطة أو التنورة القصيرة أو الشورت الجلد لمظهر مميز وجذاب.

تم تقديم الكنزات الطويلة بتصميم غير منتظم مع البنطلون الشارلستون الذي يمكن أن يعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات. لذلك يمكن أن يمنحك الإطلالة العملية التي تبحثين عنها بطريقة أكثر من رائعة.

فساتين Givenchy 

ظهرت موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Givenchy جيفنشي ما قبل خريف 2022. حيث لفتت أنظارنا الفساتين الناعمة من أقمشة الحرير مع تفاصيل من الدانتيل وظهر مكشوف على طريقة ملابس النوم Sleep dress التي أصبحت من الصيحات الرائجة هذا العام بشكل كبير ولا تتخلى عن اختيارها مختلف المشاهير.

ظهرت الفساتين الكاجوال القصيرة من الأنسجة المحبوكة بطريقة عصرية بسيطة للغاية والتي جاءت لتعكس المظهر العملي لكِ سواء باختيارها بطريقة تقليدية أو حتى بتنسيقها مع الجاكيت القصيرة أو الطويل لمظهر أنيق ومميزة يلفت الأنظار.

إكسسوارات Givenchy 

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Givenchy جيفنشي ما قبل خريف 2022 بين الصندل الذي يتميز بسيور على الكاحل مع تفاصيل بارزة أو فصوص لامعة بشكل كلاسيكي أنيق يمكن أن يتناسب مع السهرات أو المناسبات المهمة. إلى جانب ظهور الـ Mule المرصع بالفصوص بشكل راقي أو تفاصيل الريش لمظهر مميز وغير تقليدي. كما خطفت أنظارنا الأحذية الخشبية الـ Clogs باللون الأسود بشكل مميز.

سيطرت الحقائب الصغيرة والكبيرة المزينة بذراع على هيئة سلاسل بشكل مميز وأقفال ذهبية بتصميم ملفت للأنظار. إلى جانب ظهور الحقائب الصغيرة التي تتميز بذراع قصير على طريقة موضة الألفينات التي من الواضح أنه سوف تستمر معكِ حتى عام القادم. كما خطفت أنظارنا الحقائب المزينة بالريش بحيث تكون اختيارك في السهرة والمناسبات المهمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار