مجموعة Initiale من Zadig & Voltaire

  • تاريخ النشر: : الأحد، 06 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : الأحد، 06 سبتمبر 2020
مجموعة Initiale من Zadig & Voltaire
مقالات ذات صلة
أفضل الحقائب الجديدة لهذا الموسم
تصميمات لحقائب مميزة يمكنك شرائها هذا الموسم
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً

Zadig&Voltaire تتحدى روح الروك في السبعينات من خلال التقاليد وتلعب على الاختلافات، يتلاعب الشباب معهم ويملكون الاكسسوارات البرجوازية الخاصة بهم، كلاهما حديث وكلاسيكي.

اليوم، يكرم Zadig & Voltaire هذه الحرية المستعادة ويجمع مجموعة حقائب ZV Initiale بين الجلد الإيطالي والجاكار الفرنسي والشعار الذهبي وهما ملفان مذهلان، مع أحرف غامقة: Z و V.

مجموعة  ZV Initiale

على الرغم من إخفاء الأجنحة، إلا أن الأحرف الأولى تبرز بفخر والحرف الأول تم ختمه إلى ما لا نهاية على الجاكار وتصميم المطرقة على المشابك، إنها إيماءة نهائية لروح السبعينات، هذه الروح هي التي تهب ريح
الحرية ومثابرة، لقد ختمت الأحرف الأولى من اسمها.

مجموعة Zv Initiale Tote

مع التوازن المثالي بين المظهر الكلاسيكي الأنيق والمظهر البسيط، تجسد هذه الحقيبة ذات الجرافيكي الانسجام بين Zadig’s Z و Voltaire's V، إنها عصرية الجاكار المتتبّع وهو نتيجة عمل طويل في الاستوديو، بهدف مزج أعمال اليوم بمهارة الاتفاقيات والمعايير الخالدة وانبهار الحرفين اللافت للنظر والأناقة من البرجوازية الباريسية.

مجموعة ZV Initiale City

إنه ملحق لا بد منه للمرأة التي تسير بسرعة بدون حيلة، حيث ينتقل من جو إلى آخر بسهولة، إنه مريح بقدر ما هو أنيق ودقيق بقدر ما هو ناعم.

مجموعة ZV Initiale Belt 

يمكن ارتداء الحزام على اليد، على الجيوب، كاكسسوار متحفظ ولكن أنيق أو عبر الجسد مثل المجوهرات، يمكن توصيله بالجسم أو استخدامه لتمديد خيالي، إنها بسيطة ونظيفة، فهي تجسد الدراية العملية التي تختار الانسجام.

مجموعة Zv Initiale Clutch

تصميم روك للغاية بشعارها الذهبي وتكمل الحقيبة المجموعة بشكل رائع، الحرفان المبهران على حرف واحد فقط يبرزان حقاً وتحتضن الأسود مع الذهب كلكنة وكتعبير عن حرية العلامة التجارية وتراثها على نفس المنوال.