مجموعة Zadig & Voltaire لخريف وشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
مجموعة Zadig & Voltaire لخريف وشتاء 2020

في مدينة نيويورك، 8 فبراير 2020، قبل ساعات قليلة من عرض أزياء Zadig & Voltaire، من
قبل المصور الفرنسي فريد ميلان Fred Meylan  تحدياً: تم تصوير المجموعة بأكملها، الصور التي تلتقط على الفور الطاقة من وراء الكواليس وولدت من تلك الفكرة المجنونة قبل أيام فقط من الإغلاق العالمي، بدت فكرة التصوير هذا الموسم في وقت عرض الأزياء ذات رؤية.

من خلال الصور، ظهرت عارضات الأزياء Lexi Boling و Lineisy Montero و Yun Xie ولقد سلط  Ung Ho الضوء بالتأكيد على هذا الإنتاج الاستثنائي، لكن كشفوا أكثر من أي شيء عن نتيجة عملية إبداعية حملتها المديرة الفنية سيسيليا بونستروم Cecilia Bonstrom، لأول مرة منذ ذلك الحين، لقد تولت إدارة دار أزياء Zadig & Voltaire منذ 14 عاماً.

التقطت صورتها من حيث الأسلوب، حيث أخذ المبدع السويدي الماضي لتشكيل المستقبل، ستايل البيزلي paisley والمطبوعات الزهرية في السبعينات التي اختلطت مع الروح الصخرية من توقيع العلامة التجارية المتجسد في مظهر مميز مع السترات الكبيرة والسراويل الضيقة.

تمتلك سيسيليا بونستروم أسلوب لا عيب فيه من التناقضات والفروق الدقيقة مع كشف النقاب عن أحدث  الأزياء الجلدية، المجموعة المعروفة باسم "ZV Initiale" التي تبرز بفضل رصانة أنيقة، حيث يختلط الجلد الإيطالي مع الجاكار الفرنسي لغرض وحيد هو تعزيز الذهب و شعار "ZV" مختوم.

من خلال هذه الصور العفوية بشكل غريزي، كشفت دار أزياء Zadig & Voltaire عن نفسها وانفتحت قليلاً أكثر على ولائها للمجتمع الفاخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار