مجموعة L'Amour لربيع وصيف 2021 من Jacquemus

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020 آخر تحديث: الخميس، 23 يوليو 2020
مجموعة L'Amour لربيع وصيف 2021 من Jacquemus
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

في حين أن التركيز على عروض الأزياء والعروض التقديمية هو بلا شك لعرض الملابس، فإن معظم العلامات التجارية تضيف عنصراً تجريبياً إلى عروضها للمساعدة في نقل جوهر أحدث مجموعاتهم.  
ومع ذلك، فإن 2020 كان لديها خطط مختلفة، لقد تسبب الوباء العالمي في تغير العديد من العروض أو إلغائها لبقية العام. 
ومع وضع بروتوكول التباعد الاجتماعي في الاعتبار، فقد أبقوا أيضاً جمهورهم عند الحد الأدنى أثناء نقل عروضهم عبر الإنترنت ومع ذلك، لم يمنع هذا جاكيموس Jacquemus من تقديم مجموعته Jacquemus L'Amour لربيع وصيف 2021 بطريقة فنية.

طريقة عرض جديدة لمجموعة L'Amour

في حقل القمح الذي يبدو أنه لا نهاية له، ابتكر جاكيموس ممراً، حيث عرض موديلاته أحدث القطع القادمة من علامة الأزياء الفرنسية.
تضم المجموعة، التي تحمل عنوان "L'Amour"، مجموعة من الفساتين ذات الألوان النحاسية والألوان المحايدة الكاملة مع التفاصيل الدقيقة الرقيقة التي أضافها مؤسس العلامة التجارية سيمون بورت جاكيموس Simon Porte Jacquemus إلى أنماط الصيف الماضي.

بالإضافة إلى القطع الكلاسيكية، تجسد أحدث مجموعة من جاكيموس Jacquemus إحساساً بالطقس الدافئ والبلوزات ذات الأكمام المنفوخة والقطع البارزة مثل الفساتين القصيرة والتنانير الميدي.  
ولأولئك الذين يريدون شيئاً أكثر تنظيماً، أنشأت العلامة أيضاً حفنة من قطع ملابس العمل مثل القمصان ذات الأزرار السفلية والسترات وتنانير بتصميم بنسل سكيرت في لوحة الألوان الصامتة.

تبدو أحدث مجموعة من العلامات التجارية للأزياء المفضلة، بالإضافة إلى عرضها  تذكرنا بمجموعته المرحة لربيع وصيف 2020 ، "Coup de Soleil" ، التي ظهرت لأول مرة في حقل لافندر مع مدرج وردي لامع ولكن بدلاً من الانحناء إلى التصميمات الملونة النابضة بالحياة من مجموعته لعام 2020، يتصور جاكيموس صيفاً لطيفاً وربما أكثر راحة، في عام 2021.

الملابس الرجالية في مجموعة L'Amour

تشمل مجموعة جاكيموس Jacquemus L'Amour  ملابس رجالية بمطبوعات وألوان مماثلة كجزء من قرار العلامة التجارية باستخدام قطع أكثر استدامة للمضي قدماً قال، جاكيموس في بيان له "قررنا قبل عام إبطاء دورتنا من خلال عرض الملابس النسائية والملابس الرجالية معاً وهذا يسمح لنا بتقليل عدد العروض وتبادل الأقمشة للملابس الرجالية والملابس النسائية وإبطاء وتيرة فريقي وشركائي".

على الرغم من أن عرضه التقديمي قد يكون اتخذ تدابير جديدة عن ما قدمه في عرض الأزياء عام 2020، فمن المؤكد أن جاكيموس سيقدم تجاربه، سواء من خلال تصاميم ملابسه واكسسواراته أو غير ذلك.