مجموعة Jacquemus ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024 آخر تحديث: الجمعة، 02 فبراير 2024
مجموعة Jacquemus ربيع وصيف 2024

مباشرة بعد انتهاء أسبوع الموضة للأزياء الراقية هوت كوتور في باريس، قدم جاكيموس Jacquemus مجموعته لربيع وصيف 2024 الذي تم تنظيمه في مؤسسة مايغت وهي مؤسسة فرنسية خاصة للفن الحديث والمعاصر تضم واحدة من أكثر المجموعات الأوروبية استثنائية من النحت واللوحات والرسومات والأعمال الرسومية في القرن العشرين.

أطلق مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي للدار سيمون بورت جاكيموس اسم مجموعته لربيع 2024 بعنوان "منحوتات Les Sculptures" وقدم مجموعة من التصميمات المنحوتة وتجول طاقم جاكيموس من العارضات، (بما في ذلك عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل جيجي حديد في أول ظهور علني لها منذ بداية أحداث فلسطين)، في متحف الفن مرتدين سترات بأكمام منحنية وبنطلون مع ستائر دائرية بارزة وفساتين ذات وركين مستديرين.

تفاصيل مجموعة Jacquemus ربيع وصيف 2024

  • كما يوحي الاسم ويعكس التماثيل المعروضة في المكان فإن الكثير من الملابس في مجموعة "Les Sculptures" تؤكد على الخطوط والأشكال الحادة، من الأكتاف المستديرة المتضخمة الحجم المصنوعة من نسيج صلب (نظرة حديثة على ملابس العمل في الثمانينات) إلى لوحة الألوان المحايدة الجديدة من الزبد الأصفر الباهت والأبيض الأنيق والرمادي.
  • تأتي بعض القطع الأكثر إثارة للاهتمام في شكل سراويل مشوهة وبدلاً من التوقف عند حزام الخصر، تصل لأعلى، مما يخلق شكلاً دائرياً في وسط الزي ويمتد آخر إلى ما وراء جانب واحد من الوركين في قطر.
  • تحدى جاكيموس التوقعات من خلال تخريب الجمالية "البرجوازية الكلاسيكية وافتتح العرض بسترة مصغرة في إشارة إلى الرفاهية البسيطة.

  • لكن المجموعة نفسها ظهرت مع لمسة حيوية، تحتضن الألوان الجريئة والتصميمات المرحة.

أكثر ما يميز مجموعة Jacquemus ربيع وصيف2024

  • كانت مجموعة مؤسسة ماغت من الفن الحديث في القرن العشرين بمثابة مصدر غني للإلهام، تردد صدى شخصيات جاكيموس الطويلة في فساتين ضيقة، في حين أضافت التفاصيل السريالية مثل أطواق الوقوف والخصر المبرز مظهر منحوت.
  • افتتحت جيجي حديد العرض كالمعتاد، مرتدية مجموعة من الجلد الكامل مع نسيج تمساح نغمي، وحزام كبير الحجم وأكمام ضخمة، أشارت إلى ما سيأتي، يليه زي رسمي وافر مع فتحات رقبة القارب، أشار وجودها إلى بداية موكب من الخياطة غير التقليدية والتصميمات المشوهة.
  • شهد رواد العرض، بما في ذلك المشاهير مثل كايلي جينر وكريستين ديفيس وجوليا روبرتس، حقبة جديدة لجاكيموس لا تبخل في الابتكار، قدمت مجموعة ربيع وصيف 2024 رؤية جاكيموس Jacquemus المعاصرة للرفاهية الهادئة من خلال الخياطة غير التقليدية والتصميمات المشوهة.

  • إدراكاً منه للانتقادات بأن تصاميمه تدور حول الصورة، أكد جاكيموس على جودة ملابسه وصنعتها، من أحذية Trompe l’oeil ذات الكعب المزدوج إلى البلوزات ذات تفاصيل المعقدة، أظهر التزامه بإنشاء قطع جميلة وجيدة الصنع، كانت المجموعة حول توجيه روح الابتكار وتحدي الاتفاقية.

  • بلغ مدرج مجموعة Jacquemus ربيع وصيف 2024  ذروته في تفسير سيمون بورت جاكيموس البسيط لملابس الزفاف التقدمية من خلال ثوب أنيق على غرار المغلف مع حواف حادة وووشاح شفاف، تاركاً علامة لا تمحى على الجمهور وإغلاق العرض في ازدهار الابتكار والتطور.

ملخص مجموعة Jacquemus ربيع وصيف 2024

  • كشف سيمون بورت جاكيموس النقاب عن مجموعته لربيع وصيف 2024 في عرض مدرج ساحر، حيث اشتهر جاكيموس بعروضه الباهظة التي يقدمها خارج توقيت بعد أسبوع الموضة والتي رحبت سابقاً بالضيوف في قصر لويس الرابع عشر في فرساي، وقد أسر جاكيموس الجماهير مرة أخرى بأحدث عروضه.

  • عرضت مجموعة جاكيموس Jacquemus ربيع وصيف 2024، التي يطلق عليها اسم "Les Sculptures"، إتقان جاكيموس، شهد الحاضرون، حقبة جديدة للعلامة التجارية، تتميز بالابتكار والفخامة المعاصرة.
  • وصلت المجموعة إلى ذروتها مع  التفاصيل المهدبة وتزين الخياطة الحديث والفساتين غير المتماثلة والبدلات الجاهزة للصيف.

 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار