مجموعة Lacoste لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 مايو 2021
مجموعة Lacoste لخريف 2021
مقالات ذات صلة
جربي الكروشيه هذا الصيف مع تصاميم وألوان مميزة
أجمل صيحات صيف 2021 العملية والأنيقة
طرق وحيل لإخفاء الأرداف الممتلئة بالملابس

واصلت لويز تروتر، المديرة الإبداعية لدار أزياء لاكوست، عملها المتوازن الذي تم تدريبه جيداً في الخريف، مستوحاة من الأرشيفات الغنية للعلامة التجارية وتحديث المظهر بحيث تظل ملائمة للعميل الحديث.

وقالت في بيان لها عن مجموعة Lacoste لخريف 2021: "ألعب بتاريخ وتراث العلامة التجارية وأضعها في صورة تعبير اليوم، كانت نقطة البداية كيف نرتدي الملابس اليوم، نعيش جميعاً بأسلوب حياة نشط للغاية وهناك ضبابية بين المنزل والعمل واللعب، أردنا محاولة عكس ذلك في المجموعة من خلال تقديم الكثير من السهولة والأناقة ولكن الفرح أيضاً".

تم إعادة صياغة النسب التقليدية من خلال قمصان وبلوزات كبيرة الحجم وسترات رياضية ضيقة وسراويل رياضية ضيقة، أخذت تروتر أيضاً شعار التمساح المميز للعلامة التجارية Lacoste وأعادت تخيله إلى مخالب ورؤوس تشبه الرسوم المتحركة التي وضعتها على السترات والمعاطف والسراويل الرياضية، كانت هناك كرات تنس مشتعلة وشعار اسكواش كبير الحجم على شكل حرف "L" استخدمته كطباعة كاملة على الكنزة من النوع الثقيل، قالت: "أعتقد أن التمساح هو تمساح خارق وأكبر من الحياة، أردت أن أجلب روح الدعابة. هذه صرخة حاشدة لكثير من الناس".

  • أخذت قماش البيكيه من قمصان البولو الخاصة بالعلامة التجارية واستخدمته "بطرق غير متوقعة"، بما في ذلك المعاطف الطويلة والقمصان الرياضية والقمصان المجهزة، حيث قالت: "نحن نحب الالتواء".
  • كانت إحدى القطع البارزة عبارة عن قطعة منتفخة مرقعة صنعتها تروتر من أقمشة لاكوست القديمة والممتدة والمنسوجات التي استخدمتها أيضاً للبدلات الرياضية والفساتين.
  • بشكل عام، قالت تروتر إنها شرعت في تقديم "نظرة مرحة للغاية لمظهر دوري Ivy League و preppy الفرنسي" و "إعادة تخيلها بنسب وألوان جديدة." العديد من الإطلالات كانت أيضاً للرجال والنساء.

مع تخفيف عمليات الإغلاق الآن في أوروبا، اختارت تروتر مع ذلك إظهار مجموعة Lacoste لخريف 2021 رقمياً وخارج التقويم. وقالت: "نحن لا نتبع بالضرورة إطاراً زمنياً محدداً" ، مضيفة أن العروض ستظل افتراضية "حتى نشعر بأنها مناسبة لنا كعلامة تجارية".

إذا شاهدنا السترات الواقية والسترات المنتفخة المحببة قليلاً فيما يتعلق بالعلامة التجارية، فإن استمرار تروتر في تصميم السترات الواقية المعاد تدويرها والمجمّعة في عرض مجموعة ربيع وصيف عام 2021 والسراويل والمعاطف تقدم نظرة أكثر ذكاءً، أرشيف لاكوست غني بإلهام التراث والمواد غير المستخدمة أو القديمة، تمزجهم تروتر بلطف في هذه القطع المعاد تدويرها، سوف تتماشى بشكل جيد مع بدلات المجموعة الرياضية البيكيه وشرائح البلياردو الملونة الكرتونية، هذا هو بالضبط كيف سيرتديهم البعض في الوقت الذي يتساءل فيه الجميع عن كيفية ارتداء الملابس، فإن المخرجة الإبداعية الأنيق والمتميز برؤية فريدة هي دليل جيد.