مجموعة LaQuan Smith لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 مارس 2021
مجموعة LaQuan Smith لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Tommy Hilfiger لخريف 2021
مجموعة Saint Laurent لشتاء 2021
مجموعة Max Mara Atelier لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية لاكوان سميث LaQuan Smith مجموعتها الجديدة للأزياء الجديدة لموسم خريف 2021.

مجموعة مليئة بالسحر غير الاعتذاري، كان هذا هو عنوان مجموعة أزياء الخريف 2021 لمصمم الأزياء الشهير من نيويورك لاكوان سميث، الذي يعد من بين رواد الموضة الذين عادوا إلى الملابس الجاهزة للجسم.

بالنسبة لفصل الخريف، استمر في لاكوان سميث في البناء على سمعته باعتباره الذهاب إلى الملابس القوية والمثيرة، ببراعة يمزج بين المتعة الخاصة به مع تطور الملابس الرياضية الأمريكية الكلاسيكية.

مجموعة خريف 2021 مميزة من LaQuan Smith

من بين تخصصات علامة LaQuan Smith التجارية قطع البولي فينيل كلوريد عالية اللمعان. ارتدت كيم كارداشيان ثلاثة إصدارات من أعلى مشدّ PVC وسروال موتو بفتحة على الورك لإطلاق أحدث عطر لها في يناير، بينما كانت بيونسيه وريهانا ومغنيات البوب ​​الأخرى من المؤيدين أيضاً لهذه الأزياء.

لكن في الخريف، قام لاكوان سميث بترجمة إحساسه إلى مظهر سيدة  تشغل منصب رئيس مجلس الإدارة، حيث أظهر تنورة قلم رصاص PVC أنيقة باللون الأزرق الداكن مع قميص من الصوف الفحمي وقميص فوق، على سبيل المثال، وواحد من فساتين الكورسيه ذات القطع الجميلة مع مقدمة واسعة وتفاصيل حزام مزدوج في الصوف البني الشوكولاته. كانت بذلة الجمل - سترة قصيرة مربعة الشكل وسروال مخصر - تذكيرًا بقطع الخياطة الخاصة به، وكذلك التنورة الضيقة المصنوعة من صوف الجمل التي ارتداها مع بدلة موهير حمراء عنكبوتية. قال المصمم: "إنه لأمر ممتع أن أقوم بأشياء حقيقية بالنسبة لي، ولكن مع النمو".

وتابع: لا يمكنني تقديم الهدايا للمشاهير، فأنا شركة مملوكة للسود، أعمل من أجل استنباط فكرة ما تعنيه الرفاهية السوداء، عندما يرغب المشاهير في الشراء مني، أجد ذلك داعماً، وتراه النساء اللواتي يتابعنهم، لذا فقد ساعدني ذلك في الظهور والتجزئة، لكنني اعتدت الحصول على تعليقات مثل، هل يجب أن تكون من المشاهير لارتداء لاكوان سميث؟ 'لا، ولكن عندما ترتدي المرأة الملابس، فإنها تشعر وكأنها من المشاهير. 

ألوان مجموعة LaQuan Smith لخريف 2021

لوحة ألوان مجموعة الخريف هذا العام من الأحمر الناري والبني الشيكولاتة والجمل والبحرية، جلبت إلى الذهن الماكياج، والذي قد يبدو وكأنه شيء يستعد سميث للقيام به، كجزء من تعاون الجمال.

إضافة إلى الإحساس بالفخامة، كان معطف المنك الباستيل، ومعطف الثعلب والصوف القابل للانعكاس، جزءاً من تعاونه الأول مع Saga Furs.

قال عن علامته التجارية التي تبلغ من العمر ثماني سنوات، التي تُباع في Saks Fifth Avenue و The Webster و Fwrd.com و e شاملة الحجم: "أنا متحمس لإعادة تشكيل المعنى المثير لأنه قد تم إعطاؤه مندوبًا سيئًا، هناك شيء للجميع، طالما أنك تريد الاحتفال بالجسد، فأنا هنا من أجلك".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.