مجموعة Marine Serre لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 07 مارس 2021
مجموعة Marine Serre لخريف 2021
مقالات ذات صلة
قواعد الموضة التي يجب ألا تتبعيها بعد الآن
مجموعة الكبسولة Dior Chez Moi لربيع وصيف 2021
موضة البناطيل العصرية لربيع وصيف 2021

كان على مارين سيري Marine Serre إعادة توجيه رسالتها في مواجهة جائحة فيروس كورونا من خلال مجموعة Marine Serre لخريف 2021، منذ تأسيس علامتها التجارية قبل ثلاث سنوات، كانت تحذر من كارثة مناخية، حيث قامت بتحويل أقنعة الوجه إلى مظهر مميز قبل وقوع COVID-19 مع قول العلماء إن الأزمة الصحية والعوامل البيئية مرتبطان ارتباطاً وثيقاً، فإنها تشعر للأسف بأنها مبررة، إذا ماذا الآن؟

وبدلاً من الندم على الكارثة، قررت الاحتفال بما تبقى، كانت مجموعتها الخريفية في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، بعنوان Core، تدور حول التواصل البشري، من الأيدي العديدة التي تجمع وتعيد استخدام الملابس المعاد تدويرها التي تدخل في تصميماتها "المجددة"، إلى الأصدقاء والعائلة الذين يشكلون القلب الإبداعي للعلامة التجارية.

قالت في  بيان لها من خلال مكالمة Zoom: "كونك محبوساً لمدة ستة أشهر وبالكاد ترى أي شخص، فأنت تبحث عن اتصال وتحاول فهم الأشياء".

بعد إنتاج فيلم خيال علمي قصير في الموسم الماضي، اختارت فيلماً وثائقياً حميمياً متعدد الأجزاء سيعيش على موقعها الإلكتروني لعدة أشهر، بينما يخصص قسم واحد لعملية التصنيع الخاصة بها، تظهر سلسلة من المقالات القصيرة أعضاء من قبيلتها الممتدة يشاركون في مهام عادية مثل الطهي أو الرقص على الأريكة، كلهم ​​يرتدون ملابسها البيئية المستقبلية.

يجب أن تكون الوجوه مألوفة لمحبي العلامة التجارية ومن بينهم عارضة الأزياء أماليا فايريلي والفنانة جولييت ميري، يجب أن يكون الأمر كذلك: لقد عرضت Serre تقنيات وأقمشة  المزينة بطبعة شعار العلامة، بدءً من الجلد والتموج في النسيج والدنيم إلى أغطية السرير الصوفية المعاد استخدامها والكتان المنزلي والأوشحة الحريرية.

إطلالات مجموعة Marine Serre لخريف 2021

  • من أجل التسوق في البقالة، اقترحت معطف أسود مموج من نسيج مطاطي مع بلوزة في طبعتها المميزة على شكل هلال ومن بين معجبيها بيونسيه وكايلي جينر.
  • تم إقران وشاح علوي مع بنطلون جينز أحمر وفستان مطبوع عليه وشم مع بنطلون جلدي أسود مطبوع بالليزر وسترة بالاكلافا مع تنورة رياضية قلم رصاص.
  • تم تفصيل تقنيات إنشاء كل مظهر في كتاب مرفق، طُبع في إصدار محدود من 1500، أوضحت سيري: "في الموضة ، يركز الناس كثيراً على التصميم والقليل جداً على العملية الفعلية لصنع الملابس".

أبرز القطع من مجموعة Marine Serre لخريف 2021:

هناك سبب عملي لإعادة النظر في نفس الفكرة كل موسم: لقد سمحت مجموعة Marine Serre لخريف 2021 لها تبسيط الجزء الصناعي بخفض أسعار White Line الخاص بها وهو جزء الخبز والزبدة من عرضها المعاد تدويره والذي يشمل الدنيم، على سبيل المثال، أصبح فستان مصنوع من قمصان فرق الروك القديمة يُباع الآن للبيع بالتجزئة مقابل 950 يورو، مقابل 1800 يورو سابقاً.

أقتباس من الملاحظة:

قالت Serre خلال معاينة قبل بضعة أيام: "Core تعني جوهر العلامة التجارية، تماماً مثل فكرة جوهر الكمبيوتر، نها كل الذاكرة، كيف يربط كل شيء وتابعت قائلة، بطريقة براغماتية، لقد مرت ثلاث سنوات منذ أن بدأنا، لقد فعلنا الكثير، كوننا علامة تجارية إبداعية للغاية، شعرنا بالحاجة إلى التحدث ودق الجرس ورفع ناقوس الخطر وعكس ذلك في ما أنشأناه، ربما هذه لحظة أخرى، فرصة لإلقاء نظرة على العمليات الممتعة التي وضعناها، أن نفكر حقاً في الملابس والمواد التي نصنعها منها، يعتبر تحول تلك الملابس جزءًا من إبداعنا حقاً".

عندما بدأنا قبل ثلاث سنوات، كانت أسعارنا باهظة للغاية "نحن نفعل هذا لجيل أراد ارتداء العلامة التجارية ولم يكن قادراً على تحمل تكاليفها"، مثل الكثير من الإغلاق، يتطلب الخوض في الفيلم الوثائقي من المشاهد التوقف واعتماد إيقاع أبطأ، على عكس روتيننا المألوف للغاية، فإن مشاهدة هؤلاء الغرباء وهم يتواصلون بطرق دقيقة وحميمة هو تذكير قوي بأن كل شيء لم يضيع.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.