مجموعة Markarian ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
مجموعة Markarian ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

في الموسم الماضي، أطلقت المصممة ألكسندرا أونيل المخرجة الإبداعية لدار أزياء ماركاريان Markarian لأول مرة مجموعة ربيعية مليئة بفساتين الأعياد التي هزت بمهارة إلى عصر النهضة بعد السفر إلى إيطاليا لقضاء عطلة الصيف وفي مجموعة ما قبل خريف 2023، استمرت المصممة في الاستفادة من الوجهة، مستشهدة بأوائل الستينات من القرن الماضي وفيلم "لا دولتشي فيتا" كمصدر إلهام.

تفاصيل مجموعة Markarian ما قبل خريف 2023

  • قدمت المصممة فستاناً مصنوعاً من الحرير الأسود الفريد من نوعه والمزود بالكريستال، بصرف النظر عن فستان الكوكتيل متعدد الألوان والمطرز يدوياً بالترتر والزنبق الرقيق من التطريزات المزيّنة يدوياً، تم تقييد المجموعة عمداً عندما يتعلق الأمر بالزينة.
  • ظهرت أزهار O"Neill المشوهة المألوفة، مع بعض الأقمشة اللامعة وزخرفة زهرة الديكور التي كانت في بعض الإطلالات مزينة بالخرز بشكل مفرط.

  •  كانت القطع المصنوعة من القماش القطني الأسود والأبيض أكثر رسمية وتميل إلى أجواء الريفيرا الإيطالية الرجعية.

  •  كانت القطعة الخارجية عبارة عن قطعة واحدة، على الرغم من أنها كانت من الحرف اليدوية.

أبرز القطع في مجموعة Markarian ما قبل خريف 2023

  •  مثل العديد من الفساتين الأخرى في المجموعة، كان هذا الفستان في ما أسمته المصممة بطول "Uber mini"، تتلاءم هذه الخيارات القصيرة مثل القفازات بطريقة مختلفة عن القطع ذات المشد الداخلي ولكن في كلتا الحالتين، فإن الإحساس بالدعم بطريقة ما يشعر بالاطمئنان بدلاً من الاضطهاد.
  • بدلاً من ذلك، عرضت تعديلاً ضيقاً على ملابس النهار غير الرسمية (على سبيل المثال، فستان شبكي من الجيرسيه لأول مرة أو سترة قطنية أمامية بفيونكة وبنطلون مكشكش) مع الفساتين الرائعة مع الكشكشة المتناهية الصغر والأكمام المنتفخة والزخارف الزهرية (مثل فستان عاجي مزركش مع أزهار لونية).

  •  أعادت المصممة أيضاً تنشيط فساتينها المميزة ذات مع تصميمات أطول ونظيفة، مثل فستان مزركش بالزهور المعدنية والذي احتفظ بتأثيره "المبهر" دون استخدام طبقات الخصر المناسبة. 

ملخص مجموعة Markarian ما قبل خريف 2023

  • في حديثها عن مظهر معين، قالت أونيل: "إنها ليست واحدة من تلك القطع التي يجب أن تملي منها حقاً، على الرغم من أنها تبدو وكأنها ربما تكون صعبة الإرضاء بعض الشيء"، النقطة المهمة هي أن الفستان الأنثوي مثل الفستان الماركاري قد يكون أيضاً اقتراحاً سهلاً وفريداً للارتداء.
  • وقالت عن تشكيلة الملابس رومانسية غير الجذابة إنها جميلة ومريحة، لكن من السهل ارتداؤها لأن بالتأكيد لا تريدي أن تشعري بعدم الراحة، لذلك نحاول توفير ملابس للقيام بذلك وتناسب الجميع.