مجموعة Matty Bovan لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 21 فبراير 2021
مجموعة Matty Bovan لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Dries Van Noten لخريف 2021
مجموعة Chloé لخريف 2021
مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية ماتي بوفان Matty Bovan مجموعتها الجديدة لأزياء الخريف لعام 2021 للأزياء الجاهزة.

جاءت المجموعة الجديدة مليئة بالألوان المختلفة، تعد تأثيرات الألوان المخدرة اللطيفة والرائعة التي تشق طريقها من خلال فيديو  مجموعة خريف ماتي بوفان Matty Bovan تشبيهاً رقمياً للطريقة القوية ذات الشكل الحر التي كان دائماً يخلط فيها الألوان والنمط مع ملابس مجموعاته، كما لو كانت مواد على لوحة الفنان، ومع ذلك، أيا كان برنامج المعالج التقني الذي رتبه له، فقد جاء IRL من قاعة كنيسة في يورك، تم تصويره على بعض النماذج التي طلبها بوفان من البلدات المجاورة. تم تجميع الملابس نفسها كما هو الحال دائمًا في الاستوديو الخاص به على بعد مئات الأميال من لندن.

أحد الأشياء التي أكدها الوباء في منع أسابيع الموضة المادية هو أن موقع المصممين لم يعد مهماً إلى حد كبير، وهذه نعمة مقنعة للمحليين مثل بوفان، فقد بذل المزيد من الجهد للحصول على المواد البريطانية الإقليمية، بما في ذلك القماش من المطاحن التقليدية في المملكة المتحدة مثل Hainsworth والقطع البراقة العملاقة التي تصنعها شركة The Sustainable Sequin Company، وكان لديه حياكة يدوية في الزاوية حوله، كما أن هناك شيئاً آخراً عن الفرص المحلية، فبدلاً من عارضات الأزياء اللواتي كن دائماً متحمسات في عروض أسبوع الموضة لعروض بوفان، ظهر أناس جميلون بنفس القدر من جميع أنحاء المنطقة شاركوا في الحدث هذه المرة. هذا جيد، كدعم للوظائف المجتمعية والروح المعنوية.

أجواء عاصفة في مجموعة Matty Bovan لخريف 2021

تحتوي خلفية قاعة الكنيسة التي تم تصوير مجموعة بوفان بها على صور رقمية لراكب شراعي يبحر وهو يكافح عبر البحار الهائجة، وهذا يعد مجازاً عن التعبير العاطفي الذي وضعنا فيه جميعاً بلا حول ولا قوة تحت رحمة الطبيعة العنيفة.

يلعب التاريخ دائمًا دوراً في سيناريوهات مجموعات بوفان، ليس بالمعنى الحرفي للكلمة، ولكنه يظهر باستمرار من أعماق المراجع الإنجليزية القديمة التي غالباً ما تتناغم مع الأفكار حول العصور الوسطى  وتودور  والأشياء الساحرة. هناك فستان أبيض وأسود مع بيبلوم كامل طبعه بوفان بالسفن الشراعية! هل هو صدى لصورة شخصية السير والتر راليش إليزابيث  بالصدفة؟ حسناً، هناك فكرة غارقة أخرى حول البريطانيين في البحر، تماماً كما تم عزل هذه الجزيرة الملعونة مرة أخرى عن أوروبا، بلا دفة في مواجهة فوضى التجارة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. يشعر المصممون والمصنعون في المملكة المتحدة بشكل جماعي بالإفساد بشكل صحيح بسبب البيروقراطية المتشابكة لكوابيس التصدير والاستيراد الجديدة في الوقت الحالي.

لا تكدس الكثير من الثقل على أكتاف شبكة صيد السمك الواسعة وستارة الشاش المنهارة التي تطفو مثل سفينة الأشباح على الأرض في أول نظرة لمجموعة بوفان الجديدة لخريف 2021، إنه في الواقع يشبه إلى حد كبير نوع زي DIY الذي قد يحلم به أي طفل في مدرسة فنية طليعية أن يجمعه معًا في ليلة ملهى.

يمثل بوفان تلك الحرية بين أتباع طائفته أيضًا. أثناء العمل من المنزل ، ينضم بوفان أيضًا إلى الجهود المبذولة للحفاظ على الروح المعنوية للمراهقين الطموحين من خلال تعليم التفكير الإبداعي الحر والمهارات الحرفية في Zoom يدعو إلى نوادي الموضة والأعمال التابعة لمجلس الأزياء البريطاني. يصلون إلى الأطفال في جميع أنحاء البلاد على قدم المساواة. يمكن للمسؤولين التنفيذيين والمتخصصين المبدعين الذين يرغبون في الارتقاء إلى مستوى قادة صناعة الأزياء في أي بلد أن يفكروا في اتباع خطى بوفان.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.