مجموعة Mira Mikati لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 مارس 2021
مجموعة Mira Mikati لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Lacoste لخريف 2021
مجموعة Valentino Pre Fall 2021
مجموعة Chanel ريزورت 2022

أصدرت العلامة التجارية ميرا ميكاتي Mira Mikati مجموعتها الجديدة لخريف 2021.

على الرغم من كل الضغوط، تمكنت ميرا ميكاتي من الضغط قليلاً على السفر، وإذا لم يكن الموقع مليء بالحيوية لكتاب المظهر هذا موجودًا بالفعل، فربما تكون قد مضت قدماً وصنعته بنفسها.

قالت ميرا ميكاتي من صالة العرض في لندن: "أردت أن أكون في أي مكان ما عدا المنزل والتخييم والبرية والحفلات والعودة إلى عالم أصبح التباعد الاجتماعي فيه شيئاً من الماضي".

هكذا انتهى بها الأمر في رحلة برية مدتها ثلاث ساعات من لوس أنجلوس إلى جبل سالفيشن، وهو ملاذ صحراوي صنعه أحد الحالمين، الراحل ليونارد نايت، قالت ميكاتي: "لقد كان عالماً بعيداً، مثل بُعد مختلف".

مجموعة Mira Mikati لخريف 2021 من قصاصات المغامرات

تصف ميكاتي مجموعتها بأنها سجل قصاصات لمغامرات برية مليئة بلهجات وتقنيات الفنون والحرف اليدوية ، وفي أرض الحب وأقواس قزح هذه تتناسب ملابسها تمامًا. تتميز بمعاطف أكثر مما كانت تتعامل معه من قبل، بألوان مثل الزجاجة الخضراء والوردي لفحص زجاج النافذة، نقش لامع على غلاف بطانية مهدب بأكمام محبوكة، أو فوشيا بتصميم خصيصاً مزيناً ببعض الزهور الكروشيهية يدوياً. تم تزيين المظهر الأخير بـحفلة من دمى الأصابع؛ قطعة قابلة للعكس مع بطانة من الصوف، حملت حقيبة كاملة بمفردها.

صُنعت الحياكة النابضة بالحياة أساساً من المواد الموجودة: كانت المشارب تلون المعطف مع هامش مضفر، والسترات الصوفية تم إقرانها بشكل مختلف مع الجينز أو بذلة الدنيم المطرزة بالورود والقلوب والفطريات، وهو إلهام مستوحى من الفيلم الوثائقي 2019 Fantastic Funghi. ظهر الفطر أيضًا مع الدعسوقة على سترة Fair Isle وغطاء للرأس من الترتان.

نتج عن التعاون الذي تم إنشاؤه عبر Instagram و Zoom مع الفنان Javier Calleja المقيم في كبسولة كاملة. هناك شخصيات مستوحاة من المانجا بما في ذلك شبه المصمم (لكن الأشقر) ، وقليل من العبارات التي تبدو حقيقية في عالم ميقاتي ، على سبيل المثال "يمكننا أن نكون أبطالًا ، ليوم واحد فقط". وهنا تراهن على أن تلك الوحوش الحمراء الغامضة ذات العيون الكبيرة ستكون بمثابة النعناع البري إلى قاعدة المصمم.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.