مجموعة Missoni ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023 آخر تحديث: الخميس، 26 يناير 2023
مجموعة Missoni ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Missoni ريزورت 2023
مجموعة Missoni ما قبل خريف 2022
مجموعة M MISSONI لموسم خريف وشتاء 2014/2015

الراحة والبساطة والسهولة هي ثلاث كلمات رئيسية يوجه المدير الإبداعي فيليبو غرازيولي في مهمته لتجديد رموز دار أزياء ميسوني  Missoni وجعلها أكثر جاذبية لجيل جديد من العملاء.

إذا كان أول عرض له يركز على مظهر مثير ونهج انسيابي للون، مع لوحة تدور في الغالب حول اللون الأسود والأبيض وتدرجات أساسية من الأصفر والأزرق والوردي، بالإضافة إلى الفضة المتلألئة، في مجموعة ما قبل خريف عام 2023، ركز فيليبو غرازيولي على الأشكال المصممة لمختلف الهيئات والمناسبات، كان تركيزه الرئيسي في هذا البحث عن التنوع هو الحياكة والتي تتحدث بشكل أفضل عن جذور ميسوني والتي أعاد المصمم النظر فيها بأطوال وأحجام وطبعات مختلفة.

تفاصيل مجموعة Missoni ما قبل خريف 2023

  • بالإضافة إلى البناء على الطبعات بالأبيض والأسود لظهوره الأول على المدرج من خلال التنانير مع الشقوق الجانبية العميقة والمعاطف المريحة والسترة المنسوجة بسحاب، استحضر المصمم عدداً لا يحصى من الحياكة التي تتراوح من الفساتين ذات الياقة إلى السترات الطويلة.
  • تم اقتراح بعض العناصر التي قدمها للتو في مجموعة الخريف الرجالية لمرحلة ما قبل الخريف، مثل سترات الموهير بألوان قوس قزح وقطع الدنيم المصنوعة في نسخة محدثة من نمط Fiammato.

  •  لقد خفف من حجم الحياكة قليلاً، كما هو الحال في القمصان الواسعة قليلاً والسترات والمعاطف التي يقدمها فوق الفساتين القصيرة الضيقة والنحيلة. 

  • كان التلاعب بالأنماط والأنسجة المتناقضة أكثر وضوحاً وتم نسج التعرج وطباعة الكاروهات والفياماتو، التي غالباً ما يتم نسجها بخيوط لوريكس لإضفاء بعض اللمعان على الأسطح، في عمليات التسليم الجزئي والكلي.
  • صُنعت الأقمشة (التي تُصنع حصرياً داخل استوديو الدار باستخدام آلات نسيج خاصة) في سراويل رجالية بخصر عالٍ ومعاطف ناعمة تلبس مع تنانير قصيرة متطابقة أو فساتين قصيرة ضيقة.

أبرز القطع في مجموعة Missoni ما قبل خريف 2023

  • قدم المصمم أيضاً تنوعاً لونياً أكثر، مضيفاً ظلال من اللون الأرجواني والصدأ والباستيل والأحمر الساطع إلى اللوحة الأساسية للأبيض والأسود البصري.
  • التبسيط والتعديل، هذه هي مصطلحات المصمم الجديدة، مسردة لتحديث معجم الملصق. 

  • بعد تقليل الطيف اللوني بشكل كبير إلى عدد قليل من الألوان (الأبيض والأسود والأرجواني والسماوي والأصفر) وتضييق التصميمات وصولاً إلى الخطوط العمودية الهزيلة، يقوم الآن بفتح اللوحة لمزيد من الاختلافات Missonian، مع إضافة خيارات السوائل إلى الأشكال والنسب.

  • بالنسبة للأحذية قام فيليبو غراتزيولي بتقدم أحذية بكعب أنيقة مدمجة بجوارب طويلة ملونة بألوان مبهجة رفعت سحر ملابسه المحبوكة بحثاً عن شيء "دافئ ومريح".