مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

لقد كان سؤال الموسم: ما الذي يجب فعله بشأن الموضة في وقت COVID-19: الاستسلام للراحة الوظيفية تماماً أو الذهاب إلى الخيال؟ في مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2021، أجابت مصممة الأزياء Miuccia Prada: "كلاهما!"
قالت في ملاحظات المجموعة التي تم عرضها في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week: "هذه أوقات قطبية " كانت رسالتها رسالة موحدة، حيث تمزج بين الرياضة الوظيفية والأمسية الخيالية بالطريقة التي لا تستطيع بها سوى برادا.

قامت Miuccia Prada بعرض مجموعتها بأزياء رياضية متنوعة وقد نظمت عروضها في Club Miu Miu، حيث تأخذ OMA ساحة بجدران مطاطية بيضاء وخطوط أرضية رسومية للعارضات للسير على المدرج. 

تماماً كما هو الحال في لعبة الدوري الاميركي للمحترفين، كان هناك جدار من المشجعين الافتراضيين في الحضور، مع تكبير من أحداث IRL Miu Miu حول العالم.

المجموعة مليئة بالألوان والسرعة، كانت الملابس رشيقة وهي عبارة عن مزيج من السبعينات والتسعينات من قطع الملابس المرغوبة التي تمزج بين الألوان الترابية والرياضية والباستيل السكري والزينة البلاستيكية. 

كانت القطع الأساسية في مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2021 هي السترات المخططة أو المرصعة بالنقاط أو المرصعة بالجواهر كانت توضع فوق التنانير القصيرة الرياضية ذات الفتحات الجانبية المستديرة، سروال رياضي رائع بخصر عالي أو سراويل البكيني، تقدم شيئاً للجميع.
حتى أنه كان هناك عدد قليل من خيارات مجموعة الملابس المصنوعة من تيري، مثل سترة الجنزير الخضراء الزمردية والتنورة ذات الشق الجانبي مع حزام السلسلة الذي كان يمثل بدلة Juicy من الجيل التالي.  

عادت السترات والمعاطف الرياضية الأنيقة المصممة خصيصاً للألوان وقمصان البولو المحبوكة بالشعار والياقة المدورة المخططة التي تذكرنا بأسلوب التسعينات من برادا سبورتس القديم، حيث كانت تُنسق مع نعال بكعب صغير أو حذاء رياضي، إلى القطع الرياضية المريحة.

 أضافت المصممة لمسة أنثوية لها، مع التنانير الحريرية المنقوشة والتنانير الحريرية المتلألئة التي أعلنت أن هذا لم تكن ملابس عشوائية، بل موضة أساسية.

لذا، ماذا لو كنتِ ترتدين فقط بلوزة مياو مياو Miu Miu من اللون الوردي المرصعة بالجواهر وتنورة قصيرة برتقالية زهرية اللون على حزام خصر سبانديكس أحمر، لترقصي بمفردك في غرفة المعيشة الخاصة بكِ؟ كما أشارت Miuccia Prada بجدارة، "أنتِ المتفرج الأول عليكِ.