مجموعة Nehera ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
مجموعة Nehera ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Nehera ما قبل خريف 2022
مجموعة Nehera ريزورت 2022
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023

البساطة هي من أصعب الأمور التي يمكن تحقيقها في أي مجال، بما في ذلك الموضة، يتطلب الوضوح وضبط النفس والابتكار، يتعلق الأمر بشكل أساسي بجني المزيد بالقليل وهو، بشكل عام، النهج الذي تعتمده دار أزياء Nehera وينصب التركيز الدار دائماً على الخياطة التفسيرية التي تميل نحو غير الرسمي وهذا ما ظهر من خلال مجموعة ما قبل خريف 2023 كان وهناك معاطف مبطنة مصنوعة بشكل غير متوقع من قماش الخردوات وبدلة التنورة وهنا تأتي مع طول ميدي، إلى جانب معاطف الترنش، بما في ذلك المعاطف ذات القماش الأحمر المطلي  يوجد فستان مستوحى من معطف الخندق بتصميم مقصوص.

تفاصيل مجموعة Nehera ما قبل خريف 2023

  • لفترة من الوقت الآن، كانت دار أزياء Nehera تلعب بفكرة الملابس كإكسسوار، إنه موجود في التصميم والإضافات مثل نصف الكنزة بذراع واحد ومدمج في بعض الملابس، بما في ذلك السراويل والسترات ذات التصميات المطوية. 
  • كانت الملابس المحبوكة هي محور التركيز والأخرى المخططة (مثل حمالة الصدر التي تم تصميمها فوق قميص وتحت سترة) مع الطباعة "المكسورة" على فستان القميص الذي وصفه المصمم بأنه يحتوي على "ستايل الثمانينات" موضحاً أن هذا العقد يحظى بالكثير من اللعب.
  • أفترض المصمم أيضاً أنه يمكنك القول إن إصراراً نيهيرا على مساواة النسوية بالأنوثة وتركيزها على التصميم الملائم للعمل يتماشى إلى حد ما مع ذلك العقد، لكن هذه ليست مجموعة قديمة، بل إنه يمهد الطريق إلى الأمام لإلقاء نظرة جديدة، مظهر سهل ولكنه مصقول ويوفر البساطة مع قليل من الإثارة.

أبرز القطع مجموعة Nehera ما قبل خريف 2023

  • في حين أن مظهره الإجمالي قد يبدو مقصوراً على أولئك، الذين يميلون نحو تصميم تأملي معين، فإن أي شخص سيقدر فائدة "الدفء" في هذه المجموعة، خاصة أنه يتضاعف كوشاح.
  • ركزت مجموعة ما قبل الخريف على "البساطة" مع نتائج متفاوتة وكانت لوحة الألوان الترابية مثل الأخضر الغامق والبيج والصدأ والأزرق السماوي، مناسبة تماماً وكذلك البنطلونات والسراويل الرياضية، من الجيرسيه والصوف والقمصان الواسعة المستوحاة من الملابس الرجالية من البوبلين المغسول.

  • كانت قمصان عبارة عن لباس أكثر من كونها قميصاً وكان معظمها خادعاً في تنوع يجمع بين مجموعات ناعمة وخط منظم. 

  • أعادت المطبوعات المستوحاة من العلاقة بين الطبيعة والحياة الحضرية تشكيل حلقات مطلية بألوان زرقاء وبنية وتم تقديمها كتمويه جميل في مزج تكعيبي. 

  • تضمن خط الملحقات المزدهر حقيبة كتف مثلثة الأكثر مبيعاً في العلامة، بالإضافة إلى حقيبة أخرى يمكن ارتداؤها بثلاثة طرق: (كحقيبة متقاطعة أو حقيبة حزام أو حقيبة كلاتش).