مجموعة Ottolinger ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
مجموعة Ottolinger ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

بالنسبة لمصممي دار أزياء Ottolinger السويسريين المقيمين في برلين، كريستا بوش وكوزيما جادينت، فإن مجموعة ما قبل الخريف هي أقصر مدة في العالم وهي ثقافة في حد ذاتها، قال الثنائي خلال بيان لهم: "كل شخص لديه هذا الخيال الرومانسي عن الجبال والأمور تتغير الآن ولكن مع تضييق موسم التزلج، تظل هالة الرياضة وما بعدها، أكبر من الحياة".

منحتهم رياضة التزلج، فرصة لاستكشاف المسافة بين الخروج من المنحدرات واستخدام معدات الحماية في ملابس متنوعة، من هناك، ذهب المصممون إلى المدينة لتفكيك الحياكة السميكة وقطع التزيين المستوحاة من ملابس التزلج وأساسيات الجبال، ثم قاموا بإحضارها إلى الحاضر مع تصميمات الفيلكرو وأشرطة الحبل وجلد من الفرو الصناعي والمطبوعات البرتقالية في شراكة مع الفنانة البولندية المولدة والمقيمة في زيورخ رافال سكوتشيك.

إنها فكرة مناسبة لمصممي Ottolinger، الذين، بغض النظر عن المدى الذي دفعوا فيه ميولهم التجريبية، فإنهم لا ينفصلون عن صناعة الملابس الجادة والذكية.

تفاصيل مجموعة Ottolinger ما قبل خريف 2023

  • أوضح الثنائي أنه تم تجريد الملابس من وظيفة التنظيم الحراري وتحولت الملابس الداخلية للتزلج إلى سراويل ضيقة شبكية من الجيرسيه السميك مع فتحات بيكابو وجلد ملفوف، عادت هذه الفكرة إلى الوراء على طماق شبكية من البوليستر المعاد تدويره مع زخارف متدرجة تتلاشى إلى اللون الأصفر.
  • على الرغم من أن المظهر الخالي من البنطلون قد يكون غريباً، إلا أنهم يتخيلون أولئك الذين يرتدون تنورة قصيرة.
  •  تم تطوير حياكة متدرجة رقيق، نتيجة شراكة مع مختبر أثينا، لاستعادة الشكل وتصميمها بطريقة عصرية. 
  • كان هناك فستان طويل بملمس حلزوني بأكمام بوق رشيقة، يمكن ارتداء هذا الكم شبه المنفصل كما هو موضح هنا في (الصور أعلاه) أو تركه فضفاضاً وملفوفاً حول الرقبة مثل وشاح.

ملخص مجموعة Ottolinger ما قبل خريف 2023

  • على الرغم من أن المصممين يميلون إلى منح المعاطف والقطع المتنوعة من المعاطف والسترات مظهراً جريئاً ومتطرفاً، فقد أصبحت سترة التزلج على الجليد عبارة عن تنورة مرحة مبطنة بالفرو البرتقالي ويبدو أن السترة المبطنة من القطن المطلي باللون الأسود لها بنية معقدة مع نمط منفوخ أبيض مختلط بدقة والوظيفة ومن المرجح أن يستمتع عملاء Ottolinger بكل هذا، عند إقرانها بنظارات التزلج ذات الشكل العضوي، فإنها ستعطي إطلالات جذابة.
  • نظراً لأن المصممين يغطيان كل مظهر على الجسم، فإن ملابسهما لها خط متموج حسي، كانت معروضة اليوم في سلسلة من السترات والسراويل فائقة النحافة مع سحابات منحنية والملابس المستوحاة من ملابس التزلج، قد يعيشون في برلين ويظهرون في باريس، لكن مصممي Ottolinger هم سويسريون في الصميم  ويفخرون بذلك.