مجموعة Pyer Moss هوت كوتور 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 18 يوليو 2021
مجموعة Pyer Moss هوت كوتور 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Schiaparelli هوت كوتور 2021
مجموعة Chanel هوت كوتور 2021
مجموعة Christian Dior هوت كوتور 2021

يجب أن يستمر العرض أو هكذا يقول المثل، نظراً لسمعته في تنظيم العروض التي يبدو أنها من المستحيل تحقيق روعة الموضة، يعيش Kerby Jean-Raymond of Pyer Moss عملياً هذا الشعار ومع ذلك، كان لدى الطبيعة الأم خطط أخرى، عندما كان من المقرر عقد أول عرض لتصميم الأزياء الراقية هوت كوتور للعلامة التجارية في عقار CJ Walker في إيرفينغتون، نيويورك.

توقعت التوقعات الجوية هطول الأمطار، لكن القليل منهم كان يتوقع هطول الأمطار الغزيرة والرياح القوية والرعد والبرق التي ضربت الساحل الشرقي بشكل متقطع لمدة 36 ساعة تقريباً، مجرد نوع من العاصفة المثالية التي لا تريدها.

بصفته أول مصمم أزياء أفريقي يقدم في تقويم الأزياء الراقية في تاريخ Chambre Syndicale الذي يزيد عن 150 عاماً، كان "جان ريموند Jean-Raymond" مستعداً للحظة تاريخية وهذا دليل على دعم مجتمعه، فإن غالبية الجمهور انتظر بصبر لما يقرب من ثلاث ساعات تحت المطر الغزير قبل الإعلان عن إعادة جدولة الحدث، كما قال أحد رواد العرض: "يبدو الأمر كما لو أننا على تيتانيك ونحن معجبون بشدة".

قرر جان ريموند أيضاً فتح الحدث أمام عشاق Pyer Moss، في غضون ساعة من المكالمة على Instagram، اشترك أكثر من 9000 شخص في واحدة من 100 تذكرة متاحة وهكذا مع وجود منزل مكتظ وغرفة وقوف فقط، سيستمر العرض أخيراً.

تفاصيل مجموعة Pyer Moss هوت كوتور 2021

كما يرويها جان ريموند، فإن المفهوم نفسه قد تم بلورته في خيال مستحث وأوضح قائلاً: "لقد أقمنا الحفل كفريق واحد في جوشوا تري في شهر مارس وفي صباح ذلك اليوم نفسه، أجرينا مكالمة مع Kering عندما ظهرت المناقشة حول التقدم للانضمام إلى جدول أعمال الأزياء الراقية"، بعد أكثر من شهر بقليل، مع تقديم الطلب، شرع جان ريموند في العمل على مجموعة Pyer Moss هوت كوتور 2021، مستمد من قائمة واسعة في مكتبة الكونغرس.

لإحياء المفهوم الطموح، أقام معسكراً مؤقتاً في استوديو فسيح في ويستليك، لوس أنجلوس، مستعيناً بمساعدة مصنعي هوليوود ومصممي الأزياء، حيث قال: "لم أكن أرغب في القيام بذلك مثل مجموعة عادية، أردت القيام بذلك مثل شارع عالم سمسم وشركة إنتاج أفلام الكرتون Pixar.

إطلالات مجموعة Pyer Moss هوت كوتور 2021

  • هناك إطلالة صُنعت من مئات بكرات الشعر الملفوفة بإحكام وكانت الإطلالة الأولى بمثابة تكريم مناسب للسيدة الأصلية للقصر، سي جي ووكر، التي اشتهرت بكونها أول مليونيرة عصامية في أمريكا.
  • على الرغم من ذلك، فإن الاختراعات التي اختارها جان ريموند للاحتفال بها تحدثت عن تجاربه الحياتية: الهروب من الحريق، المساحة الخارجية الوحيدة التي عرفها أثناء نشأته في فلاتبوش، بروكلين، الهاتف المحمول الذي يتذكر أن والده كان يحمله في التسعينات، يعامل الطفولة مثل مخروط الآيس كريم المغطى بالرش.
  • في النهاية، كان المظهر الأكثر دقة في التشكيلة هو الأكثر تأثيراً، بما في ذلك مظهر الآلة الكاتبة الذي تم تثبيته بحزام من مفاتيح الآلة الكاتبة والأوراق عند الخصر وفستان أرجواني مزركش تعلوه قبعة مستوحاة من عاكس الضوء.