مجموعة Valentino هوت كوتور 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 31 يناير 2024
مجموعة Valentino هوت كوتور 2024

في عرض مجموعة فالنتينو Valentino هوت كوتور لربيع 2024 التي يطلق عليها اسم "لو صالون Le Salon"، سارت العارضات على درج حلزوني أرجواني في أتيليه بلاس فندوم للعلامة التجارية مرتدين العبايات الملونة والبدلات، في عظمة ساحة فندوم وسط الصالونات المذهبة التي تجسد حياة النبلاء في عالم الموضة، تعتبر مجموعة فالنتينو هوت كوتور لربيع وصيف 2024 كشهادة على فن مصمم الأزياء بيير باولو بيتشولي والتزامه بالحرفة.

من المعروف أن المدير الإبداعي بيير باولو بيتشولي، في بعض الأحيان، يركز على مجموعة من الأشكال الزاهية، بالنسبة لهذه المجموعة، أخذ هذا المفهوم على محمل الجد وتم إضاءة كل لون من لوحة الألوان بهذه الروح وسارت العارضات عبر سلسلة من الغرف المبطنة بصف واحد من المقاعد، مثل عرض أزياء الصالون في الماضي.

تفاصيل مجموعة Valentino هوت كوتور 2024

  • كانت هناك فساتين فيروزية ملفوفة وفاتنة ومعاطف كاب حمراء وردية وسترات توباز وقمصان باللون الزعفران وفساتين برتقالية ومعاطف صفراء وبلوزات خضراء كل هذا مع وفرة من القوام الذي أحياه تقنيات وزينة فالنتينو التي اعتدنا عليها، على سبيل المثال، بلوزات وتنانير لامعة ومعاطف سوداء منتفخة من برعم الورد وبلوزات من الترتر الفضي.
  • افتتح المصمم العرض بسترة من الريش فوق بنطلون أرجواني، مغطى بسترة بنية أرجوانية، يليه فستان بورغوندي أحمر فوق السراويل الوردية المغبرة.

  • من المعروف عن بيير باولو بيتشولي إنه يلعب بالأشكال ولكنه عادة ما يظهر في الحجم، في هذه المجموعة، هناك استكشاف أكثر تقليدية للتصميمات، على سبيل المثال،  ثقدم المصمم فستان أرجواني بدون حمالات، مع تنورة منظمة كاملة مقطوعة إلى اليمين فوق الكاحلين وتقدم فقط نظرة خاطفة على الأحذية تحتها.

  • في مجموعة Valentino هوت كوتور 2024 يتم استخدام الحجم بشكل مقتصل ومعظم الخطوط مرسومة نظيفة وقريبة من الجسم، التصميم متوازن ومراعاة بالمثل، مع كل قطعة أكثر من القطعة التي تجتاح العين (سواء كان ذلك بسبب التصميم أو الزينة أو الملمس أو اللون) التي يرتكز عليها شيء أكثر تأسيساً وأقل من الحجماً (مثل تنورة حورية البحر الصفراء التي تظهر مع هاي كول رمادي وسترة الكبيرة الحجم وبلوزة باندو برتقالية النحتية مقترنة بتنورة رمادية أو سترة بهج فضية مع بنطلون أزرق عالي الخصر).

أكثر ما يميز مجموعة Valentino هوت كوتور 2024

  • من خلال التركيز على عنصر واحد في كل إطلالة، سواء كان ذلك من خلال التجاور لخلق تباين أو كبيان شامل، يزيد فالنتينو من تأثيره، إنه يوجه الجمهور بشكل أكثر تأكيداً ويخبرنا أين ننظر وما الذي يجب الانتباه إليه، الأزياء الراقية ليست هادئة بشأن رفاهيتها ولكن هناك محاولة لتجريدها.
  • مزج بيير باولو بيتشولي، التصميم المعاصر بسلاسة مع الكلاسيكية، مما غرس المدرج بتعبير غريزي عن الرغبة في الإبداع، قدم الخلفية المثالية لعرض لم يحتضن الحداثة فحسب، بل حافظ أيضاً على الغموض الطقوسي الجوهري للأزياء الراقية.

  • كانت المجموعة نفسها استكشافاً بارعاً للأشكال والأحجام والتصميمات دون اللجوء إلى روايات غير معقولة أو نصوص فرعية غامضة، قدم بيير باولو بيتشولي سلسلة من الأشياء الراقية، حيث اصطدمت القوالب التقليدية بأساسيات خزانة الملابس.

  • تم تحويل السترات والمعاطف الذكورية والهودي وباركا إلى قطع كوتور من خلال الاقترانات الخاصة، مما ترك علامة مميزة.

ملخص مجموعة Valentino هوت كوتور 2024

  • وسط هذه التجارب الطليعية، ظل بيير باولو بيتشولي وفياً لجوهر الأزياء الراقية، بالنسبة له، مجموعة الأزياء الراقية هي المساحة المميزة النهائية للتأليف، حيث يجد البحث عن الكمال والدافع إلى التجريب تعبيرهم الحقيقي.
  • جسدت المجموعة نهجه الحسي الروماني، الممزوج بالإنسانية والسحر، مما يخلق ليس فقط النظارات البصرية ولكن الروابط العاطفية.
  • أكد السرد المصاحب، المقدم على أنه انعكاس على موطن الأزياء الراقية وعلى جذور المجموعة في الحياة الحديثة مع تكريم التقاليد.
  • يمثل الصالون، في رؤية المصمم، كل من العودة والرحيل واعترافاً بالماضي واقتراحاً للمستقبل.
  • رسمت المجموعة صورة لمساحة تتحقق فيها الأحلام من خلال طقوس وطقوس محددة، حيث لا يتعلق الهوت الكوتور فقط بالملابس ولكن بتجربة حسية ملموسة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار