مجموعة R13 ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 15 ديسمبر 2022
مجموعة R13 ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

قال مصمم الأزياء والمخرج لإبداعي كريس ليبا عن مجموعة ما قبل خريف 2023 الخاصة بدار أزياء R13 أثناء معاينة مجموعته الأخيرة: "الحقيقة هي أنه لا يوجد مصدر إلهام واحد، عندما تنظرين إلى المجموعات، أحاول حل ذلك باستخدام لوحات الألوان، كيف أجعلها تعمل في يونيو وتتطور باستمرار وتتحول إلى طقس أكثر برودة"، في الحقيقة يبدو المصمم  يقوم دائماً بتجميع اللغز مع كل هذه الجوانب المختلفة التي نريد تجميعها معاً لرسم صورة كاملة. 

تفاصيل مجموعة R13 ما قبل خريف 2023

  • في الموسم الماضي، أعرب ليبا عن أن المفتاح لروح التصميم الخاصة به هو الاتساق، أصبحت قمصانه المصنوعة من قماش الغرونغ والجينز المعاد صياغته والقمصان والخياطة والملابس الخارجية المتميزة والأحذية البلاتفورم وأحذية الكاوبوي المركبة، ركائز نجاح العلامة التجارية.
  •  بالنسبة لما قبل الخريف، استمرت الفكرة ولكن مع موقف أكثر دقة متجذراً في اللعب بالنسب (فكري في السراويل الكبيرة والقمصان النحيلة) والتركيبات الفريدة المبتكرة ولوحة الألوان المتتالية من اللون البني الفاتح والأبيض إلى اللون الأسمر والرمادي طوال الموسم .
  • يسترشد ليبا بمعرفته التقنية الكبيرة، في عصر يقود فيه العديد من المصممين لوحات المزاج والمراجع البصرية بدقة، فإن مجموعاته عبارة عن استكشافات بارعة وإعادة تصور لأدوات خزانة الملابس الأساسية. 

أبرز القطع في مجموعة R13 ما قبل خريف 2023

  • العودة إلى تلك الملابس الأساسية: براعة المصمم في "قلب الأشياء على رأسها" كانت تتألق حقاً في التفاصيل لمجموعة ما قبل الخريف على سبيل المثال، انظري إلى القطع  حيث قام بتنحيف بلوزات الموسم بينما كشف القليل من الجلد تحت سترة ذات حواف مع سترة مدمجة بأزرار من الخلف وتلتقي وإقرانها بزوج جديد من طبقتين مع بنطلون سبور منخفض.
  •  تم قطع تصميمات السترة المذكورة مع درزات خام مكشوفة في المقدمة، بدلاً من الجانب، لإنشاء تصميم مسطح الجوانب. 
  • كما هو الحال مع الحياكة المجهزة بالمجموعة، الفانيلات المبيضة والمغطاة بالوردي الزائد والسراويل المترهلة والتي حققت توازناً في الرقي وبقع الطلاء والمطبوعات الرقمية (بما في ذلك قطع الصوف التي تشبه التويد والسراويل القماشية الخفيفة الوزن الشبيهة بالجلد) مع أحذية الكاوبوي المركبة.

ملخص مجموعة R13 ما قبل خريف 2023

قال ليبا: "هناك الكثير من التفكير في كيفية جعل هذه القطع مميزة في أقمشتنا، نستخدم دائماً الأشياء الشرعية، لا يمكنك تزييف هذا، فهذه أجيال من النسيج" في الموسم الماضي، لعب المصمم مع الطباعات المطبوعة رقمياً وطبقها على القمصان القطنية وحتى الملابس المحبوكة، هذه المرة ترجم الفكرة إلى تويد مطبوع مبعثرة بالطلاء.