مجموعة Rag & Bone لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 05 مارس 2021
مجموعة Rag & Bone لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Valentino Pre Fall 2021
مجموعة Chanel ريزورت 2022
مجموعة Tommy Hilfiger لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة راج آند بون Rag & Bone مجموعة جديدة من الأزياء الجاهزة للرجال والنساء لموسم خريف 2021.

حاول القائمون على المجموعة إظهار روح التعمق، ليس على نطاق واسع فهو أحد المبادئ التي تُعلم Rag & Bone الجديدة، إنها إحدى العلامات التجارية الأساسية التي كان ماركوس وينرايت يضعها موضع التنفيذ قبل انتشار جائحة كورونا  Covid-19، لكن الطرق التي غيّرت بها عمليات الإغلاق كيف ولماذا نتسوق - معظمها عبر الإنترنت وفي الغالب لملابس مريحة - جعلتها أكثر صلة بالموضوع.

مجموعة مميزة من راج آند بون Rag & Bone لخريف 2021

ضم كتاب مظهر راج آند بون Rag & Bone الجديد يقود النقطة الرئيسية. يتم عرض المعطف المغطى، وهو أحد الصور الظلية الأساسية للموسم  باللون الأسود والجملي Camel والبورغوندي والرمادي، بينما يتم تقديم أحذية المطر، وهي عنصر آخر شائعاً، بالعديد من الألوان الخاطفة مثل اللون الأصفر والبرتقالي والأخضر العسكري. من المفترض أن القدمين خارج الإطار مرتجلتان في زوج آخر ملون بجرأة.

وفي الوقت نفسه، يتم مشاركة المطبوعات عبر الفئات والأجناس؛ تظهر الأزهار اللذيذة على الفستان الملفوف Wrapped Dress الذي يعتبر أرقى قطعة في المجموعة وعلى السراويل الرياضية التي تعتبر الأكثر برودة.

في مكالمة هاتفية من Zoom، ارتدى واينرايت Wainwright سترة بقلنسوة في ظل جدير بالملاحظة من اللون الوردي الفاتح؛ قال إنه كان لديه نسخة بلور غبار الورد bright pink في المنزل.

ملابس مريحة في مجموعة Rag & Bone لخريف 2021

اقتبس وينرايت عن جده. "اعتاد أن يقول،" أي أحمق يمكن أن يكون غير مرتاح". لسنوات ، قام Wainwright بعمل المدرج حيث صمم مجموعات أكبر وأكبر تبدو أقل وأقل شبهاً بواقعه الذي يعيشه. إنه الآن سعيداً جداً بصنع الملابس للعالم الذي يراه من حوله. لن تكون دائمًا Leggigns وسراويل رياضية، لكنها ستكون بدون حيلة عصرية. وهنا يكمن مبدأ آخر جديد في R & B.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.