مجموعة Rosie Assoulin خريف 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
مجموعة Rosie Assoulin خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Diesel ما قبل خريف 2023
مجموعة Etro ما قبل الخريف 2023
مجموعة Dsquared2 ما قبل خريف 2023

في مجموعتها الأخيرة ، قامت Rosie Assoulin بدمج الحنين إلى "حلم التنوير" مع مزيجها المميز من النزوات والتلميع، روزي أسولين نشيطة ومليئة بالحيوية مثل ملابسها، كانت المجموعة المحددة لكتاب الإطلالات (تجمع الشركة بين مواسم ما قبل الخريف والمواسم العادية في مجموعتين فقط في السنة) هي RPM Raceway في نيوجيرسي، كانت المصممة تناقش بشغف الملابس الجديدة على العارضات مثل العربات الصغيرة والأضواء الوامضة للألعاب.

ومن خلال مجموعة خريف 2023 ألهمت الطفولة الملابس بطريقتين، الأول كان كتالوجات ديليا القديمة، التسعينات، حيث تتذكر أسولين سرقة نسخ أختها الكبرى واستحواذها على الملابس، على الرغم من أنها لم تشتر أي شيء أبداً، هذا التوق بين المراهقين للمرأة التي تريدها ولكن لم يعد بمثابة الجاذبية العاطفية لها، كان المحك الثاني هو أجداد المصممة وشارع أوشن أفينيو في بروكلين، كان أجدادها يرتدون ملابس رياضية تصدر أصوات هز والتي أعادت أسولين ابتكارها بأحد المعاطف المزودة بسحّاب من خط الخريف وصنعت ملابس متطورة بما يكفي للمشترين الذين يمكنهم إنفاق عدة مئات من الدولارات على قطعة واحدة.

ملخص مجموعة Rosie Assoulin خريف 2023

  • تم وضع النماذج على مضمار السباق وسط آلات ومع التصميمات الفخمة، تظهر الألوان في جميع أنحاء المجموعة، على التنانير القصيرة والسترات المتطابقة، على شورتات الساتان، على ثوب أزرق وأسود شبه شفاف يجمع بين التصميم الجرافيكي في السبعينات والموتوكروس.
  •  التفسير المستوحى من كتالوج Delia هو تنورة طويلة من قطعتين برداء أزرق وتنورة ماكسي مستوحاة من ملابس تانكيني، بوضوح رؤيته. 
  • تتألق المصممة بملابسها المسائية وبطريقة ما تجعل التانكيني يبدو مناسباً لحفل زفاف رسمي (ربما يكون أحدهم على الشاطئ).

أبرز مجموعة Rosie Assoulin خريف 2023

  • حتى هذه اللحظة، فإن أقوى القطع في المجموعة هي الأكثر رسمية (على الرغم من أن الجوارب والمعطف بلون الكراميل مع خطوط خضراء كانت مزينة بالترتر الخالي من مادة PVC هي بالتأكيد حلوى للعين). 
  • سيكون الفستان الأبيض الأنيق مع الألواح الخضراء الزمردية والبحرية على الجانب بمثابة العلف المثالي للسجاد الأحمر لـ Sporty Spice في ذروة مجموعة الفتيات. 
  • لكن التنورة الطويلة التوكسيدو الأسود مع سترة عشاء بلون الشمبانيا مع رداء قصير هو الصدارة: أناقة خالصة، مع تشكيلة من القطع.

ملخص مجموعة Rosie Assoulin خريف 2023

كان مفتاح التشكيلة هو توازنها بين الحداثة المبهرجة والتصميمات التي يمكن ارتداؤها والمثيرة للفضول من النهار إلى الليل، بالنسبة لملابس المناسبات، امتدت الفكرة من فستان حورية البحر الحريري المكسور بالألوان مع الوركين النحتيين الناعمين إلى إطلالات "فينوس" للسهرة ولكن بنفس القوة والتي وصفها المصمم بأنها تحتوي على تفاصيل  ملفوفة، إنه ليس كثيراً من الكشكشة أو الطيات الثقيلة ولكن يبدو كما لو أنكِ قد دفعتِ القماش بيدك.