مجموعة Simone Rocha لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 فبراير 2021
مجموعة Simone Rocha لخريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

من المؤمنين الراسخين بأن الأضداد تجتذب، اشتهرت سيمون روشا Simone Rocha بإضافة ميزة أكثر صرامة إلى جمالياتها الأنثوية التقليدية وجميع الأشياء الجميلة وفي مجموعة Simone Rocha لخريف 2021، سعت إلى توجيه "متمرد هش" في كل ثوب تصممه.

لجأت المصممة التي تتخذ من لندن مقراً لها إلى مجموعة أدواتها المعتادة من الأكمام المنتفخة ورتوش التول وألوان الحلوى ولكن أيضاً مزينة بأزهار مذهلة ثلاثية الأبعاد تنفجر من تماثيل نصفية للفساتين أو السترات، بالإضافة إلى زخارف وردة شتوية دقيقة مطرزة يدوياً على جميع الملابس.  

تطريزات الورد الضئيلة أو أكمام التول المزركشة فوق فستان وردي فاتح اللون كانت بمثابة تلغراف بإحساس الهشاشة الذي كانت تبحث عنه روشا ولكن بشكل عام لم يكن هناك شيء ضعيف أو هش في النساء اللواتي أرسلتهن إلى مدرجها الافتراضي.

في الواقع، بدوا أشبه بجيش في أكمامهم المنتفخة وتنانيرهم المتوسطة، على استعداد لإثارة المشاكل، قد يكون السبب هو أنه في خضم الفوضى والافتقار إلى الهيكل العام الماضي وجدت روشا العزاء في اليقين في الزي الرسمي، حيث ابتكرت نسختها الخاصة لمجموعة Simone Rocha لخريف 2021 عن طريق الفساتين ذات الأكمام القصيرة والقمصان البيضاء والسترات المنسدلةعند الخصر. 

كما أضافت مزيداً من "الاحتكاك" والتباين مع هشاشة أقمشتها وزخارفها مع طبقات من الأحزمة فوق الفساتين المطرزة بدقة، أحذية بلاتفورمز مكتنزة يمكن استخدامها أيضاً للدفاع عن النفس إذا لزم الأمر ووفرة الجلود، بدت تصاميمها الكثيفة والمكشكشة المميزة جذابة في الجلد والتول الذي يميزها.

لقد كانت رؤية مقنعة ودليل على قدرة سيمون روشا على العثور على الجمال تحت أي ظرف من الظروف وعلى استعراض عضلات تصميمها بتقنيات جديدة رائعة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.