مجموعة Raf Simons لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 23 فبراير 2022
مجموعة Raf Simons لخريف 2022

عاد راف سيمونز Raf Simons إلى الشكل الرقمي في مجموع خريف 2022، حيث قام بتصوير مجموعته الرجالية والنسائية وهي تسير على مدرج أسود منخفض أمام الأرائك والكراسي الفارغة المغطاة بقطعة قماش حمراء.

كانت هذه نسخة أنيقة وكبيرة من ماركة Simons للأناقة، حيث قدم من خلال أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week ملابس الشارع الراقية والمثيرة للقلق بشكل غامض والمتداخلة على جانبي الحداثة الرائعة والبسيطة، قامت القبعات التي تحجب الوجه والتي تم إجراؤها بالتعاون مع ستيفن جونز، بالكثير لإعطاء هذا العرض جودتها الغريبة والغامضة والمستقبلية، لا سيما القبعات التي تشبه الخوذة مع فتحة عين رفيعة تذكرنا بـ "RoboCop".

عرض مجموعة Raf Simons لخريف 2022

  • افتتح سيمونز عرضه بقبعات بيسبول امتدت إلى عباية رفيعة كانت العارضات تغلقها بأيديهن، في إشارة إلى "الأمثال الهولندية"، لوحة لبيتر بروغل الأكبر من عام 1559 والتي ترتدي أكثر شخصياتها حيوية عباية زرقاء تم سحبها فوق وجهه.
  •  تم ارتداء عبايات أخرى من أقمشة ناعمة ورقيقة للخلف لتغطية الذراعين أو كانت ترتدي بذلة مهذباً أو أذرعاً تتخللها بأسلوب trompe l"oeil.
  • كان العرض متكرراً ولكن تم تفصيله بناءً على أفكار قوية: وضع المعاطف والسترات العلوية المصممة بسخاء في الأقمشة المورقة المشعرة فوق الفساتين اللامعة والتي يرتديها الرجال والنساء الذين يرتدون نماذج طويلة أو السراويل المصنوعة من نفس المادة الغريبة شديدة اللمعان، هل يمكن أن يكون مادة اللاتكس؟ لم يقدم أي ملاحظات أو مقاطع صوتية لتحديد هذا.

أبرز القطع في مجموعة Raf Simons لخريف 2022

  • كان الثوب الخارجي مثيراً للإعجاب، من ماك بوكي بلون أحمر شفاه، إلى ملابس سوداء شريرة ذات أغطية صغيرة أو أطواق متدلية. 
  • تألق تصميم المصمم في سترة بومبر وهي واحدة من علامات التمرد القليلة في المجموعة بغطاء رأس من العيار.
  • كما أنه قام بجلد حقائب ظهر براقة من الساتان المسائي، معقودة مثل الأقواس، مع شرائط سميكة لتتبعها على الأسفلت.

مراجعة مجموعة Raf Simons لخريف 2022

  • تتناسب مجموعة خريف وشتاء 2022 بسلاسة مع عالم راف سيمونز، تتوفر السترات الكبيرة الحجم وأغطية الرأس التي تحجب العين والتفاصيل المعدنية ومع ذلك، في هذه مجموعة الملابس أكثر ملاءمة من حيث الشكل، مع الفساتين والمعاطف التي تحدد شكل الجسم. 
  • يواصل Simons اللعب بالهياكل العظمية: يتم رش الأصفاد والأساور والدبابيس في جميع أنحاء المجموعة، يحتضن هيكلين عظميين مغطيين بأحجار شواروفسكي زوجاً من الأقراط الفضية المعقدة.

منذ عام 1995، افتخر سيمونز بعمله في صناعة الأزياء، حيث ابتكر ملابس ذكورية متأثرة بثقافة الشباب وأسلوب الشارع المعاصر، مجموعاته، التي غالباً ما تكون بين الجنسين مع التركيز على الفردية، هي مزيج مركّز من الخياطة النظيفة والظلال الكبيرة الحجم أما مجموعة خريف 2022 ليس استثناء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار