مجموعة Sportmax لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
مجموعة Sportmax لخريف 2021
مقالات ذات صلة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة
موضة صيحات الجينز لعام 2021

احتفلت Sportmax بعيد ميلادها الخمسين في لندن في عيد الحب الماضي، قبل أسابيع قليلة من دخول العالم في إغلاق عالمي ممتد لقد احتفلوا بهذه المناسبة بإصدار كتاب أزياء شامل من Assouline وهو نظرة منسقة على نصف قرن منذ أن أنشأ مؤسس Max Mara Achille Maramotti العلامة التجارية في عام 1969.

الكتاب، برعاية أوليفييه سايلارد، يوثق قدرة Sportmax على "العثور على الأناقة من خلال القطع البسيطة" وفقاً للمديرة الإبداعية منذ فترة طويلة Grazia Malagoli، "إنها تجسد روح العلامة التجارية تماماً، حيث كان تركيزنا دائماً ينصب على إنشاء خزانة ملابس مثالية للحياة اليومية وهو شيء لا يتفاخر به ولكنه لا يزال حديثاً".

إطلالات مجموعة Sportmax اخريف 2021

إن العثور على "النبل في المعتاد" هو تجميع شبه مثالي لنوع الملابس التي يصنعها مالاغولي لـ Sportmax.

بالنسبة لمجموعة Sportmax لخريف 2021 التي ظهرت لأول مرة في ميلانو بين عشية وضحاها، كان هناك تركيز مميز على البساطة، كانت لوحة الألوان أحادية اللون إلى حد كبير بيضاء نقية أو تناسب بني شوكولاتة لذيذ.

  • كان للتصاميم تحديثات ذكية على الأشكال الكلاسيكية، تم رفع المعاطف مع جيوب كبيرة الحجم وكانت التنانير بطول الركبة مطوية وتشطيب بالجلد الفاخر.
  • أطلق Malagoli على المجموعة اسم "قصيدة لجميع حفلات الغد" وكان هناك بالتأكيد مظاهر تريد أن ترقص فيها طوال الليل، بمجرد أن تبدأ النوادي الليلية غير المتباعدة اجتماعياً في إعادة فتحها.
  • مثل الفستان النحيف غير المنسق، الذي يتم ارتدائه مع قفازات الأوبرا الشفافة أو فستان القميص الأبيض مع تراكب سلسلة رقيق ومعقد للجسم.
  • كانت الاكسسوارات من أبرز المعالم لا سيما القوابض الكبيرة الأشعث والأحذية ذات النعل المطاطي السميك.

في معرض حديثه عن الذكرى الخمسين للعلامة التجارية، كشفت Malagoli أن مفتاح استمرار صلة Sportmax هو قدرتها على النمو مع جمهورها وقالت: "ولدت Sportmax بهدف إرضاء جيل جديد صاعد من الفتيات الصغيرات باحتياجات ورغبات جديدة، لقد نمت هؤلاء الفتيات الآن إلى نساء حقيقيات، مع حياة أكثر تعقيداً وديناميكية، لقد تطورت Sportmax واستمرت في التطور معهم من خلال ابتكار ملابس حديثة وتفي باحتياجاتهم الخاصة ".

في معظم الأوقات، كل ما تحتاجين له حقاً هو بدلة رائعة أو فستان ساتان أنيق تماماً ومعطف استثمار يدوم مدى الحياة، إليكِ 50 عاماً أخرى من بساطة Sportmax الممتازة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.