مجموعة Ulla Johnson لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 فبراير 2021
مجموعة Ulla Johnson لخريف 2021
مقالات ذات صلة
صيحات تلهم إطلالات اليوم من موضة العشرينات
مجموعة Mugler لربيع وصيف 2021
مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية لربيع 2021

أعادت دار أزياء Ulla Johnson الموضة إلى مركز لينكولن من خلال مجموعة Ulla Johnson لخريف 2021 والتي تم تصويرها بشكل جميل في مسرح David H. Koch مع الموسيقى المصاحبة لطلاب Juilliard.

قالت المخرجة الإبداعية عن المسرح الذي صممه فيليب جونسون وجون بيرجي عام 1964 مع درابزين مذهّب وتفاصيل مخملية: "لقد أتيت إلى هنا لمشاهدة الباليه منذ أن كنت طفلة، لذا كانت القدرة على العمل في الفضاء حلماً" لعبت بشكل جيد من لوحة جونسون الخريفية ومجموعة المرقط المعدني.

"المؤسسات الثقافية في نيويورك تعاني وكان هذا أول حدث يقام هناك منذ مارس، كان هناك كل هؤلاء الرجال النقابيين في موقع التصوير الذين لم يروا بعضهم البعض" وبدلاً من الاستناد إلى ارتداء الملابس المريحة، كانت رؤية جونسون للخريف عبارة عن متعة ارتداء الملابس، مليئة بالبيزلي الرومانسية والغنية، مملكة الحيوانات والمطبوعات الكونية الملونة والقطع المحبوكة.

اختلطت الفساتين في مجموعة Ulla Johnson لخريف 2021ذات الطبقات المتدفقة والغاوشوس ذات الثنيات والسترات الأنيقة ذات الأكمام المنفوخة والتنانير بالقلم الرصاص بين البوهيمية المفعمة بالحيوية في السبعينات في باريس مع تحدي الثمانينات في برلين في حين أن الدنيم المغسول بالحمض والجلد اللامع المنفصل وأحذية المشي الترابية المصنوعة بالتعاون مع Dieme أسس المجموعة في الوقت الحالي.

قالت جونسون أيضاً عن التواء مثل هذه الاستعارات الأنثوية مثل أربطة الأوشحة وأطواق بيتر بان وأعمال الدانتيل والطيات، أردت أن ألعب بفك الأزرار، "شعرت بمزيد من الإلهام للحديث عن الخيال المتمثل في تجميع أنفسنا معاً، مع وجود هذا التقليل من السهولة أيضاً، كما هو الحال في تصاميم الملابس الجديدة تقريباً ولكن مصنوعة من أنعم سروال قصير مطبوع."

أضافت الأزرار النحاسية المصنوعة يدوياً ودبابيس الشعر ودبابيس الشعر المصنوعة في كينيا طبقة أخرى من السحر، كما فعلت ملابس التريكو الرائعة، من كنزة صوفية ذهبية بأكمام منتفخة إلى فستان سترة منسوج بالكابل مصنوع في بروكلين.

أضافت الأزرار النحاسية المصنوعة يدوياً ودبابيس الشعر ودبابيس الشعر المصنوعة في كينيا طبقة أخرى من السحر، كما فعلت ملابس التريكو الرائعة، من كنزة صوفية ذهبية بأكمام منتفخة إلى فستان سترة منسوج بالكابل مصنوع في بروكلين.

قالت Ulla Johnson : "لقد كنت أحاول إعادة المزيد من الحرف اليدوية إلى الوطن" وفيما يتعلق بنهجها في تجاوز الوباء، قالت: "لقد كنا نبيع المدرج طوال الوقت ولم نركز على الجماليات في المنزل، مجموعة الخريف هي نوع من التمرد ضد ذلك في الواقع، على عكس شهر سبتمبر عندما لم نكن متأكدين ، عادت العجلات الآن للعمل لكي يعود العالم إلى الحياة ".

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.