مجموعة Ulla Johnson لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
مجموعة Ulla Johnson لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Ulla Johnson لربيع وصيف 2022
مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2023
مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2022

تم تقديم مجموعة Ulla Johnson لربيع وصيف 2023 خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، في متحف بروكلين، عرض مصممة الأزياء لأول مرة الألوان الزاهية والكروشيه اليدوي وحرير شيبوري المصبوغ يدوياً وتزيين الملابس برسومات القمر والجينز والكريب.

كانت مجموعة ربيع وصيف 2023 المستوحاة من أعمال الفنانين Lee Krasner و Louise Bourgeois والتي تبدو أنها مثل علاج فخم للألوان والمطبوعات والقوام من اللون الأرجواني الغامق إلى الأصفر الحمضي والأزهار الجريئة إلى الخطوط سهلة الارتداء والأورجانزا الرقيقة إلى حياكة يدوية، كانت الحرفية مرة أخرى موضع تركيز رئيسي، حيث عمل المصمم مع جمعية تعاونية للمايا في غواتيمالا لإنشاء الملابس المحبوكة ومجموعة تقودها النساء في بنغالور، الهند، لإنتاج الحرير المطبوع باستخدام ممارسات الصباغة المستدامة. 

مع عرض هذا الموسم، من السهل تخيل عميلة Ulla Johnson كامرأة محبة للفن وتهتم بشدة بالقصة وراء ملابسها.

تفاصيل مجموعة Ulla Johnson لربيع وصيف 2023

  • أحدثت الألوان الزاهية تبايناً رائعاً في الملابس، كانت المجموعة احتفالاً رائعاً بالحرفية. 
  • بنى الحرفيون والمنتجون هذه المجموعة مع فريق Ulla Johnson على مدار عدة أشهر.
  • نمت المجموعة من عدد قليل من البوتيكات الموجهة وقد اكتسبت مجموعة من المتابعين المتفانين ودعم تجار التجزئة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا وآسيا. 

  • لم تبتعد أبداً في اهتمامها الثابت بتفاصيل البناء التي أصبحت السمة المميزة لها، حيث تستند كل مجموعة من مجموعاتها على أساس من الألياف الطبيعية والتشطيب الجميل وسهولة الملاءمة والشكل.

أبرز القطع في مجموعة Ulla Johnson لربيع وصيف 2023

  • في الآونة الأخيرة، كان عملاؤها يطلبون المزيد من ملابس المناسبات، لذلك رأينا ما هو مؤهل ليكون أول ثوب سهرة من Ulla Johnson على المدرج، فقط هي لم تصنعه في قماش التفتا الحريري الذي يمكن التنبؤ به أو الحريري ولكن في قماش Malt into باللون الوردي الباهت.
  • قدمت أيضاً فستاناً قصيراً للحفلات على شكل أرجوحة من نفس المادة بظل ناعم من اليشم فوق خزان شبكي لإضفاء أجواء مريحة مماثلة.

ملخص مجموعة Ulla Johnson لربيع وصيف 2023

  • شحذت Ulla Johnson أسلوبها المميز بين شوارع نيويورك والوجهات البعيدة، خطها الذي يحمل اسمها، الذي تأسس في عام 1998 بعد تخرجها من الجامعة مباشرة، لفت انتباه الصحافة الموضة.

  • قامت أولا جونسون مؤخراً بجولة في أروع المؤسسات العامة في نيويورك مثل مركز لينكولن ومكتبة نيويورك العامة وفي عرض ربيع 2023، قاعة الفنون الجميلة في متحف بروكلين.

  •  الرسالة التي ترسلها هذه السلسلة من الأماكن هي أن العلامة التجارية الأمريكية المستقلة لجونسون صمدت في وجه تحديات الوباء وأظهرت ثقة أكبر على الجانب الآخر، لن يتمكن جميع أقرانها من قول ذلك والسبب في قدرتها على ذلك هو أنها تعرف نفسها وعملاءها جيداً.