مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Ulla Johnson ريزورت 2023
مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2021
مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2022

قدمت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية نادين إيجيوير كتاب الإطلالات الجديد لدار Ulla Johnson في جامايكا، تعد البيئة الاستوائية المورقة مطابقة مناسبة للمجموعة المليئة بالألوان والطباعة والملمس، يكشف التمرير خلال تشكيلات مجموعة ما قبل خريف 2023 التي تم إصدارها حتى الآن عن بحر من البيج والبني ويتم حياكة الأشكال ذات الزخارف الزاهية محلياً باستخدام مشبك من الحرير Habotai "طباعة المشبك" في بنغالور ولا يوجد لوحتان متشابهتان.

تحرص جونسون على دمج هذا النوع من اللمسة الإنسانية في عروضها، حتى مع نمو علامتها التجارية تم تقديم بعض الدنيم وهي فئة موسعة للمصممة، مع النتائج التي وصفتها بأنها في منتصف الطريق بين التمويه واللوحة المائية، كانت مجموعة الكروشيه هي مثال واضحاً على تفانيها في الحرف اليدوية، تم تصميم بعض إصدارات هذا الموسم بالكامل بأشكال دائرية، مما يضفي عليها طابعاً منزلياً بشكل خاص.

تفاصيل مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2023

  • قالت Ulla Johnson عن مجموعتها  قبل الخريف والتي أظهرت المناظر الطبيعية المورقة في جامايكا كخلفية له: "نحن معروفون جداً بالألوان والتفاؤل والفرح، لذا كان أخذ ذلك في هذا المشهد الاستوائي المفرط مثيراً للغاية".
  •  اختارت المصممة نادين إيجيوير ليس فقط لتصوير الحملة ولكن أيضاً كمؤثر على المزاج الموسمي للمجموعة والذي كان مليئاً بالحيوية والحرفية الفاخرة.
  • بعد كل ما قيل، تركز جونسون أيضاً على الارتفاعات التي حققتها هذا الموسم من خلال تطوير النسيج والتصميمات. 

  • عرضت أول فستان سهرة حقيقي لها على مدرج الربيع فقط، على الرغم من أن الفساتين الفاخرة هنا ليست تقليدية، إلا أنها مع ذلك تثير الإعجاب، لا سيما الفستان الطويل المفتوح من الجاكار اللوريكس الذي يتلألأ سطحه المزخرف بكثافة مثل لوحة المناظر الطبيعية وفساتين علوية على شكل حرف A مطرزة بأسلوب المنسوجات الصربية.

أبرز القطع في مجموعة Ulla Johnson ما قبل خريف 2023

  • كانت أولى إطلالات جونسون مت قبل الخريف، عبارة عن  فساتين هابوتاي الحريرية "المصبوغة" ذات القص الناعم والكشكشة بألوان السيترين والكركديه واليوسفي المشبعة، من المعالم البارزة على الفور.
  • استمراراً للحرف اليدوية، عملت المصممة مع اللاجئات الأفغانيات اللواتي يعشن في باكستان لاشتقاق تطريزات الشرابة الأفغانية التقليدية المغلفة بالخيوط والتي يتم ارتداؤها فوق عبايات شيبوري جورجيت، أثناء العمل محلياً في مدينة نيويورك لصياغة فساتين الكروشيه متعددة الألوان والمفصولة بإدخالات دائرية.

  •  كانت هناك أيضاً حياكة حرفية مصبوغة من قبل Manos del Uruguay (استمر الشكل في الإكسسوارات الجلدية) وطريزات زهرية مستوحاة من تراثها الصربي.

  • كانت المجوهرات  مثل "الأشياء المعثور عليها" المصنوعة يدوياً مع فساتين الدانتيل فراشة Gossamer، الجاكار المرقط من لوريكس، تلاعب مستمر بالمطبوعات الهندسية والزهرية وطبقات من الدنيم الجديدة والأنيقة والفنية الناعمة بألوان جذابة مستوحاة من الألوان المائية. 

  • حتى في الفساتين الناعمة أحادية اللون ذات القص الناعم والكشكشة المتتالية والضفائر النسيجية.