مجموعة Vivienne Westwood لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 22 فبراير 2021
مجموعة Vivienne Westwood لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Dolce & Gabbana لخريف 2021
مجموعة Marine Serre لخريف 2021
مجموعة Oscar de la Renta لخريف 2021

أصدرت العلامة التجارية فيفين ويستوود Vivienne Westwood مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة Ready to Wear لخريف 2021.

مجموعة Vivienne Westwood لخريف 2021 من مواد معاد تصنيعها

وفقاً للإصدار المصاحب للمجموعة الجديدة، فإن 90٪ من مواد مجموعة Vivienne Westwood الجديدة في كتاب المظهر  مصنوعة من مواد لها تأثير أقل على بيئتنا، بما في ذلك الجينز المعاد تدويره حديث المصدر، جسد الكثير من تصميم هذه المكونات في إعادة توظيف العديد من أفكار Westwood التي كان لها على مر السنين تأثير إيجابي على بيئة الموضة. من mini-crini وما وراءها، قامت Westwood منذ فترة طويلة بإعادة تدوير أنماط الملابس لتجديدها من خلال عينها العاجلة والمستقلة.

تألق هذا المزيج المنعش لهذه المجموعة بطبعة Daphnis and Chloe، وهي لوحة رسمها فرانسوا باوتشر عام 1743 من مجموعة والاس الرائعة التي تصور بفخامة راعية نائمة يداعبها راعي ممزق الملابس، تألقت هذه الطباعة عبر القطع مثل القمصان والجينز والبدلات والفساتين والسترة المكسوة بالفساتين، كما ظهر التنافس مع القماش القطني المتضارب والمشارب وعظام الرنكة والشيكات.

على عكس باوتشر، فإن ويستوود بارع في تخريب الملاءمة الظاهرة لاستدعاء الصادقين والجامحين؛ كانت ضربات الفرشاة المميزة الخاصة بها للخياطة السكرية والستائر المدمرة سارية المفعول بالكامل هنا.

الخامات المستخدمة في مجموعة خريف 2021 Vivienne Westwood 

تتميز الإبداعات بأسلوب البانك الحديث للمصمم البريطاني وأسلوب الموجة الجديد في مزيج من الرومانسية والقوة مع الأقمشة الصوفية التقليدية في طبعات متعرجة ونقوش أمير ويلز المنقوشة. كانت الاستدامة أيضاً أولوية في إنتاج المجموعة. تتميز القطع بجينز معاد تدويره وفيسكوز وحرير عضوي، كل ذلك نتيجة لنظام بيئي مبتكر حصلت عليه دار الأزياء مؤخراً.

تتميز المجموعة الجديد بقطع مصممة  Silhouettes بكونها خالدة وجريئة، مما يعزز الهدف المركزي للمجموعة، ذلك بالإضافة إلى المثل العليا التي دافعت عنها Vivienne Westwood نفسها، إنها خزانة ملابس ضرورية وعالية الجودة ستكون مرغوبة في المواسم القادمة ويسهل تنسيقها بطرق مختلفة ومبتكرة. 

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.