مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood شتاء 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood شتاء 2022

بقصات عصرية ولمسة كلاسيكية عتيقة، تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

سر مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

حيث جاءت مجموعة أزياء Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood خريف وشتاء 2022 مميزة للغاية هذا العام خاصة وأنها بمشاركة مصمم الأزياء. ولكن تأثير المسرح والأزياء التي دائماً ما يميل لاختيار المشاهير عليه دائماً ما تكون مميزة وفي الحقيقة كانت ملهمة لتقديم مجموعة اليوم بشكل مميز وغير تقليدي.

حيث جاءت الفساتين المنفوشة والمزينة بنقوش متداخلة بشكل عصري رائع بحيث تعكس الأزياء التاريخية من عصور مختلفة. لهذا وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة وغير تقليدية فليس هناك أفضل من اختيار أزياء مميزة من مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood خريف وشتاء 2022.

أزياء Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

تنوعت الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood خريف وشتاء 2022 بشكل كبير. حيث ظهرت المعاطف الطويلة بشكل رسمي أنيق بدرجات محايدة، إلى جانب ظهور المعاطف المطبوعة بنقوش متداخلة بطريقة عصرية مبتكرة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات.

تم التركيز على تقديم البلوزات الفضفاضة المنسقة مع البنطلون أو التنورة المطبوعة بشكل عصري رائع بحيث تضيف لكِ مظهر عصري غير تقليدي وجريء. لكن لفت أنظارنا ظهور تصميمات متنوعة من التنانير خلال مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood خريف وشتاء 2022 فكان أهمها التنورة متعددة الطبقات والموديلات المنفوشة بشكل كلاسيكي راقي.

ظهر الجمبسوت بقصة فضفاض وغير منتظمة بشكل كبير خلال مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood خريف وشتاء 2022. إلى جانب ظهور الموديلات المطبوعة بنقوش متداخلة بشكل عصري مبتكر.

فساتين Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

سيطرت موديلات الفساتين غير المنتظمة بشكل كبير على مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood خريف وشتاء 2022 التي أضافت مظهر مميز لعارضات الأزياء. لكن تم التركيز بشكل أساسي على تقديم الفساتين الكلاسيكية التي كنا نشاهدها في المسرحيات التاريخية بشكل مميز ورائع.

ظهرت الفساتين الكورسيه بشكل كبير خلال مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood خريف وشتاء 2022 والتي تعد من أكثر الصيحات رواجاً فظهرت مع الموديلات الكلاسيكية مع أقمشة الستان المطبوع بنقش الورد. إلى جانب ظهور الموديلات العصرية العملية التي زينتها الكثير من التفاصيل غير المنتظمة على القوام.

زينت رسومات اللوحات القديمة أغلب تفاصيل الفساتين بشكل عصري جذاب وغير تقليدي منح مظهر مميز لعارضات الأزياء خلال مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood خريف وشتاء 2022. لذلك فهي ستكون أفضل خيار لكِ إن كنتِ تبحثين عن مظهر رائع يخطف الأنظار.

لفت أنظارنا ظهور الفساتين التي تشبه السويت شيرت الفضفاض ولكن بمقدمة قصيرة بشكل عصري مبتكر وغير تقليدي وذلك بألوان مختلفة بحيث تلبي أذواق مختلف الفتيات التي تبحث عن التميز دائماً.

إكسسوارات Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood خريف وشتاء 2022 بين الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي بشكل أنيق ومميز. إلى جانب ظهور الأحذية الـ Mule بشكل عصري بسيط يمكن أن يتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة بشكل رائع.

سيطر البوت الكلاسيكي الطويل والموديلات المفتوحة بطريقة مبتكرة وغير تقليدية بشكل كبير على مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood خريف وشتاء 2022. إلى جانب ظهور البوت الطويل الذي يغطي الركبة سواء بشكل بسيط من الجلد أو مطبوع بنقوش الزهور بشكل مبتكر.

جاءت أغلب موديلات الأحذية خلال مجموعة Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood خريف وشتاء 2022 منسقة مع الجوارب الطويلة المطبوعة بنقوش الزهور أو مخططة بطريقة عصرية رائعة. إلى جانب ظهور الجوارب الشبك للحصول على مظهر أكثر جذابية بطريقة ساحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار