مجموعة We11done لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
مجموعة We11done لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Dior لربيع وصيف 2023
مجموعة Koché لربيع وصيف 2023
مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2023

أصدرت دار أزياء WE11DONE مجموعاتها النسائية لربيع وصيف 2023، كانت اللوحة، التي أثارت الدهشة في وقتها، نقطة البداية في We11done ربيع 2023، كما قال الفريق في مكالمة Zoom من الاستوديو الخاص بهم في سيول، جيسيكا جونغ، المديرة الإبداعية للعلامة، لديها اهتمام خاص بالرسم واستلهمت مجموعتها لخريف 2022 من اللوحات الفلمنكية التي تعود إلى القرن السابع عشر وهذه في مجموعة ربيع وصيف 2023 المرة اختارت رسومات فنان الرسم  إدوارد مانيه Édouard Manet الشهيرة خصوصاً التي قدمها بين عامي 1862 و 1863.

تفاصيل مجموعة We11done لربيع وصيف 2023

  • كان المجموعة  بدلاً من مجرد تكرار ما يصوره الفنانون، فإن المصممة لديها موهبة في تقطير جوهر الفن بلمحة معاصرة أصبحت سائدة في عالم الموضة اليوم. 
  • تم تقديم لوحة  إدوارد مانيه من صالون عام 1963 وتم عرضها في صالون الرفض الشهير فقد ثبت أن ضرباتها الملحوظة وموضوعها المشاغب ونسبها المرحة كانت أكثر من اللازم بالنسبة لعالم الفن في ذلك الوقت، بهذه الروح وجدت المصممة الإلهام، حيث دمجت الرومانسية في الخياطة الأنيقة في القرن التاسع عشر والفساتين المزخرفة مع حافة الشرير التي غالباً ما تقدمها لمجموعات We11done.
  • شعرت مجموعة من الفواصل في النسيج المتجعد بالاتجاه (بناءً على التجاعيد العديدة التي شوهدت في مجموعات الربيع في سبتمبر) ولكنها في غير مكانها قليلاً في التشكيلة، كما فعلت مجموعة من التنانير البلاستيكية.

أبرز القطع في مجموعة We11done لربيع وصيف 2023

  • كانت الفساتين من الساتان والفساتين ذات الثنيات الزائدة المتعمدة أساساً لتشكيلة مذهلة من السترات المصممة، بعضها بأكمام منفوخة والبعض الآخر مع تجمعات موضوعة على الجذع تحت السترات.
  •  ومن الجدير أيضاً أن هناك مجموعة من الأكمام ذات السترات مُصممة فوق بدلة مصممة خصيصاً من نوع Louche وزوج من الفساتين المكسوة بحواف غير المتماثلة الكبيرة المطوية قطرياً تحت الحاشية. 
  • وفرت أزهار  إدوارد مانيه المنعزلة على فساتين بيضاء ناصعة بعض النضارة، في حين أضافت طبعة الفهد المستوحاة من فيلم Caress of the Sphinx لفرناند خنوف عام 1896 والمزودة بالدانتيل الأحمر إحساساً بأسلوب بانك.
  •  التوتر بين البقاء في الاتجاه أثناء إرضاء شركاء الجملة قصة قديمة قدم الزمن ولكن يبدو أنها دفعت فريق We11done إلى مسار يمكنهم الاستفادة منه.

إكسسوارات مجموعة We11done لربيع وصيف 2023

  • كانت الإكسسوارات قوية بشكل خاص هذا الموسم. 
  • تضفي الأحذية "الدمبلينغ" المصنوع من الجلد المغلف وحقيبة يد على شكل ساتان بعض الغرابة في التشكيلة.

قالت المصممة جيسيكا جونغ، مديرة العلامة التجارية والمديرة الفنية: "ما زلنا نمر بالكثير من التغييرات، نحن نعمل على توسيع نطاق الأعمال بشكل أساسي، لذلك لدينا هذه الطلبات التجارية التي يتعين علينا ربطها بالحداثة لمجموعة اتجاهية واحدة".