مجموعة Stella McCartney لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
مجموعة Stella McCartney لربيع وصيف 2023

قدمت دار أزياء ستيلا مكارتني Stella McCartney مجموعة ربيع وصيف 2023 والتي أقيمت خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، في الساحة خارج مركز بومبيدو في باريس.

جاء عرض مجموعة ربيع وصيف 2023 مع مدرج تم تصميمه من ثلاثة خطوط سميكة أحدها أصفر والآخر أحمر والآخر أزرق، متشابكة حول صفوف من المقاعد، تحاكي المظهر الخارجي الشهير للمتحف والذي صممه رينزو بيانو وريتشارد روجرز، دخلت عارضات الأزياء وخرجن من الأبواب الدوارة لبومبيدو وشقوا طريقهم عبر الجمهور باتباع مسار لوني معين قبل التقارب أمام حفرة الصورة، حيث تلتقي الممرات الثلاثة، في مجموعات من ثلاثة.

على الرغم من أن المجموعة كانت من درجات الأسود والأبيض والبيج التي تسمح للقطع بتجاوز الفصول الموسمية، يرحب ربيع 2023 بمجموعة ألوان متفائلة مع لوحة تتضمن الأصفر والوردي الزاهي  والأزرق والبرتقالي الساطع والأخضر النعناعي.

تفاصيل مجموعة Stella McCartney لربيع وصيف 2023

  • افتتح العرض بإصدارات معدلة من البلوزات سلسلة مكارتني الذهبية من مجموعة Chloé لربيع 2000 التي ترتديها تحت سترات كبيرة الحجم مع تنانير غير متناسقة وجوارب شبكية. 
  • هذا الموسم، كانت الملابس الأنيقة مثل الفساتين البيضاء الصغيرة غير المتكافئة المقطوعة عند الانحراف أو البلوزات البوردية الضيقة مع تصاميم جانبية مجرفة.
  • على الجزء الأمامي منها، رسم الفنان الياباني صوراً مذهلة لفتيات وأطفال بعيون كبيرة يرتدون أزياء الحيوانات والتي وصفها المنزل بأنها "شريرة".
  • كانت أكثر الإطلالات متعةً بالألوان الكاملة، مثل قميص سكوبا أصفر طباشيري صلب ومظهر بنطلون مُزود بنعال أسود نطاط وحقيبة يد منفوخة، كان ذلك بمثابة إطلالة رائعة على المنصة الصفراء الزاهية.
  • ليس سراً أن الموضة هي صناعة مهدرة للغاية، منذ أن استحوذت شركة LVMH الفاخرة على دار ستيلا ماكرتني، قامت مكارتني أيضاً بدور الضغط داخل الشركة لدفعها في اتجاه أكثر بيئية.

ملخص مجموعة Stella McCartney لربيع وصيف 2023

  • أذهل المدرج المغطى بالسجاد باللونين الأصفر والأحمر والأزرق الضيوف في عرض أزياء المصممة ستيلا مكارتني في ساحة الفناء الخارجية لمركز بومبيدو في باريس وهي مجموعة تم إنشاؤها تكريماً للتصميم الخارجي البنيوي والملون الشهير لمتحف الفن في الخلفية.
  • استمرت هذه الحيوية في مجموعة ربيع وصيف 2023 التي كانت عادةً سلسة ورياضية، مع لحظات من الألوان الزاهية.
  • تعاون الفنان الياباني المعاصر الشهير يوشيتومو نارا في تصميمات معروضة خارج متحف الفن الحديث بمركز بومبيدو، بينما ظهر النحات جيف كونز بشكل عرضي، لما بعد عرض مكارتني عبر ورشة من المنحوتات المشهورة عالمياً لكونستانتين برانكوسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار