إيقاف محمد رمضان مؤقتاً حتى انتهاء التحقيق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
إيقاف محمد رمضان مؤقتاً حتى انتهاء التحقيق
مقالات ذات صلة
وصفات النجمات للحفاظ على جمال الشعر: تعرفي عليها
سمية الخشاب تكشف سر جمال شعرها وبشرتها: ما قصة العصير الأخضر؟
المهرة البحرينية تعتذر بعد فيديو رقصها وتوجه رسالة للبحرينيين

قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في مصر وقف الممثل المصري محمد رمضان مؤقتاً عن العمل لحين التحقيق معه في شأن صور انتشرت له مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه بمشاهير اسرائيليين في دبي، ونشرتها صفحة "إسرائيل تتكلم العربية".
ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قبل قليل منشور جاء خلاله:" قرر  الإتحاد  العام للنقابات الفنيه.في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ  23/11/2020( بوقف  عضو نقابة المهن التمثيلية / ( محمد رمضان ) ( لحين التحقيق معه) بحد أقصي في الاسبوع الاول من ديسمبر  2020".


والجدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية في مصر، أصدرت أمس بيان حول مناقشة الأمر خاصة بعد ظهور فيديو يظهر خلاله رمضان أثناء عرض الأغنية الإسرائيلية الشهيرة Hava Naguila.
وجاء في هذا البيان:" تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي، يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرّف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينةٍ عربية شقيقة، والتقاطه الصور مع فنانين ينتحون للكيان الغاصب".
واستكمل البيان:"ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفئية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات".
وأضاف البيان:"والمجلس في موفقه هذا يدرك تمامًا الفرق بين المعاهدات الرسمية الني تلتزم بها الحكومات العريبة، والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع، علمًا بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبًا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة".
واختُتم البيان:"ودعونا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية غدا الإثنين الموافق 23/11/2020 فى تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذ القرارات الحاسمة فى هذا الشأن، وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة".