محمد رمضان يقع في ورطة بسبب مقطع فيديو مع مضيفة طيران

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يشوق جمهوره بتتر مسلسل موسى ويعلن مواعيد عرضه
دفاعًا عن عمرو أديب: لميس الحديدي تدعم زوجها بالهجوم على محمد رمضان
أصالة تدعم عمرو يوسف بعد أزمته مع محمد رمضان

يواجه محمد رمضان موجة عالية من الانتقادات بسبب مقطع فيديو نشره من داخل طائرة، ظهرت فيه مضيفة طيران وهي تقوم بتغطيته، ليتعرض لهجوم واسع واتهامات بانتها خصوصية المضيفة الجوية.

وظهر محمد رمضان وهو مستلقي في الطائر، وتقوم المضيفة بتغطيته، ليشكره مصوراً المشهد بكاميرا هاتفه المحمول، حيث نشر الفنان المصري مقطع الفيديو معلقاً عليه: "المضيفة الحنينة رزق"، وهو ما عرضه لهجوم واسع من بعض متابعيه.

 وجاء في التعليقات: "مش عارف تغطي نفسك يا حبيشه"، "هل هي سمحت لك تنشر صورتها، ولا أنت بقيت بتستحل كل حاجة وعدك هوس بتصوير أي حاجة تستعرض فيها إن معاك فلوس"، "لقطة غير موفقة منك، مش لطيف خالص إك تنشر صورة  لواحدة ست بتشوف شغلها لمجرد إنك تستعرض إمكانياتك".

ثروة محمد رمضان

اتهم عدد من المتابعين محمد رمضان باستعراض ثروته،  وتعمد التباهي بممتلكاته وبنمط حياته، حيث جاء هذا الفيديو بعد أيام من  نشر محمد رمضان، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للترويج لأغنيته الجديدة "Versace baby" والتي من المقرر طرحها قريباً، ووضع النقود حول وسطه، حيث مرتدياً ملابس كاجوال لونها أسود ونظارات شمس.

ولاقت الصورة العديد من التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى ناقدة لما فعله النجم المصري الذي ظهر والنقود تحيط بخصره، ومن بين التعليقات: "حرام عليك النعمة"،  "يا فنان حرام عليك الفلوس كده"، "النعمة حرام"، "الفلوس جننتك " وغيرها من التعليقات التي انتقدت وضع النقود بهذا المنظر داخل ملابسه،  وإطلاله الصورة دون التعليق على الأغنية الجديدة المقرر طرحها.

محمد رمضان يقع في ورطة بسبب مقطع فيديو مع مضيفة طيران

وكتب محمد رمضان أسفل الصورة : "هل أنتم جاهزين.. Versace baby.. ترقبوا الكليب قريبا.. ثقة فى الله نجاح"،

محمد رمضان 2021

يستعد محمد رمضان لسباق الدراما الرمضاني 2021 بمسلسل موسى، بميزانية تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

وكان مسلسل موسى تعرض لإيقاف التصوير بسبب أزمة محمد رمضان الشهيرة بعد التقاطه لصورة مع إسرائيلي تسببت في توجيه انتقادات حادة له وصلت حد قرار رسمي بإيقافه عن العمل، ليعلن بعدها النجم المصري عن إيقاف تصوير المسلسل ووجه الفنان المصري الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، معلناً في الوقت نفسه عن إيقاف مسلسله الجديد الذي كان يُجهز لعرضه خلال شهر رمضان القادم. 

واستمرت أزمة مسلسل موسى إلى أن قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر إلغاء قرار وقف محمد رمضان عن التمثيل نهائياً، وأصدرت نقابة المهن بياناُ قررت فيه حفظ التحقيق وإلغاء الإيقاف مع الاكتفاء بفترة إيقاف محددة. ولم تحدد اللجنة الفترة التي من المقرر أن يتم إيقافه خلالها  

أبطال مسلسل موسى

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.