رمضان 2024: حسن الرداد في ورطة مع فريق عمل مسلسل محارب لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
رمضان 2024: حسن الرداد في ورطة مع فريق عمل مسلسل محارب لهذا السبب

وقع الفنان المصري حسن الرداد في أزمة مع فريق عمل مسلسل محارب الذي يقوم بتصويره خلال الوقت الحالي ليلحق بالعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، وذلك بسبب فيديو ترويجي للمسلسل لم يذكر فيه أسمائهم.

مشاجرة بين سلوى عثمان وحسن الرداد

وظهرت الفنانة سلوى عثمان وهي تتشاجر مع الفنان حسن الرداد داخل كواليس المسلسل بسبب عدم ذكر اسمها في ذلك الفيديو الذي تحدث فيه عن أحداث مسلسل محارب للترويج له.

وبأداء تمثيلي مازحت سلوى عثمان زميلها في العمل حسن الرداد بعد أن بدأت مشاجرة معه وأمسكت بملابسها بسبب تجاهل اسمها على الرغم من حديثه الدائم معها عن حبه الشديد لها قائلة: "أنا متقولش اسمي وتقولي في قلبي، اللي في قلبك على لسانك".

وسادت موجة من الضحك وسط لوكشين التصوير من المحيطين بسلوى عثمان وحسن الرداد خاصة بعد أن استمرت الأخيرة في الإمساك به من ملابسه بينما يحاول تهدئتها لكنه فشل في الأمر.

وشارك حسن الرداد مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خفة ظل سلوى عثمان وطريقتها في تمثيل الخلاف بينهما.

لم يقتصر الأمر على سلوى عثمان، ولكن تطور الأمر إلى المنتج أحمد السبكي الذي ظهر بحالة من الغضب في فيديو نشره حسن الرداد عبر إنستغرام خاصة بعد تجاهل اسمه أيضاً في المقطع الدعائي.

واقتحم أحمد السبكي لوكيشن التصوير، ليتشاجر مع حسن الرداد بطريقة طريفة متسائلاً عن سبب نسيان اسمه على الرغم من أنه منتج المسلسل، قبل أن تتدخل سلوى عثمان من أجل توبيخه مؤكدة أنها ستتصدى له من أجل حقوق فريق العمل الذي غفل ذكرهم قائلة: "والله هجيب لك حقك متزعلش، أنت ناسي حتى اسم المنتج، مش فاكر غير اسمك بس".

وتفاعل حسن الرداد مع الفيديو بالمزاح حول الأمر، مشيراً إلى أن الأمر تطور بين فريق الأمر ويمكن أن يتسبب في خسارة أصدقائه.

ووجهت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر عتاباً طريفاً إلى حسن الرداد لكونها واحدة ممن تم إغفال ذكر اسمهم، مشيرة إلى أنها غاضبة للغاية لكنها قررت مسامحته قبل أن تؤكد أنها ستقوم برفع قضية عليه ولن تتنازل عن حقوقها قائلة: "مينفعش تنسى اسمي، هتحتاجني، ولولا أني بحبك مكنتش هعديها".

حسن الرداد يتسبب في أزمة بين منة فضالي وسلوى عثمان

كانت الفنانة منة فضالي هي الوحيدة التي ذكر حسن الرداد اسمها في مقطع الترويج لمسلسل محارب وهو ما تسبب في أزمة بينها وبين سلوى عثمان وتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي عندما اقتحمت عليها غرفتها في التصوير متسائلة عن سبب ذكر اسمها هي فقط وتجاهل الباقية من بينهم المنتج أحمد السبكي.

وحاولت منة فضالي الاستنجاد بالمنتج السبكي الذي امتنع عن مساعدتها قائلا: "أمسكوا في بعض"، ليكمل الثنائي مشاجرتهم بطريقة طريفة.

ونشرت منة فضالي الفيديو عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، موجهة اللوم إلى حسن الرداد لكونه المتسبب في الأزمة بينها وبين سلوى عثمان رغم أنها لم تقم بفعل شيء، مستغلة الأمر للترويج للمسلسل قائلة: "الحج أحمد ولعها ومشي ينفع كده كواليس مسلسل محارب رمضان 2024".

مسلسل محارب رمضان 2024

يذكر أن مسلسل محارب سيعرض في موسم دراما رمضان 2024 ويقوم ببطولته حسن الرداد يجسد فيه شخصية "عزيز محارب"، الذي يعمل سائق سيارة ميكروباص ويمر بالعديد من الأزمات في حياته ويشاركه في البطولة أحمد زاهر وناهد السباعي ومنة فضالي ونيرمين الفقي، والمسلسل من إخراج شيرين عادل.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد، فيلم بلوموندو الذي عرض في السينما مؤخراً، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل تسافر زوجته ويقيم حفلة عزوبية لكن الأمور تخرج عن السيطرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار