محمد رمضان يرد على جدل رقصه مع مضيفات الطائرة: أنا شهرتهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
محمد رمضان يرد على جدل رقصه مع مضيفات الطائرة: أنا شهرتهم

علق الفنان محمد رمضان على الجدل الذي أثاره مؤخراً، بعد نشر فيديو من طائرته الخاصة وهو يرقص برفقة مضيفتين أثناء رحلة الطيران التي أقلته من دبي إلى الجونة الأسبوع الماضي، لحضور فعاليات افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي شارك فيها باستعراض غنائي.

محمد رمضان ورقصه مع المضيفات: لم يفقدا عملهما

وقال محمد رمضان في لقائه مع برنامج ET بالعربي، إن المضيفتين لم يفقدا عملهما، وسافرا برفقته مرة أخرى، مؤكداً أنهما مستمرتين في العمل.

وأشار محمد رمضان إلى أن المضيفتين قد أخبرا أحد أعضاء فريقه الخاص، بأنهما سعيدتين جداً بالرحلة والرقصة التي جعلتهما مشهورتين في مصر.

تابع محمد رمضان: "مبسوطين أنهم بقوا مشهورين في مصر.. بيمشوا دلوقت في مطار القاهرة الناس بتوقفهم وتسلم عليهم فلا بالعكس اتبسطوا واستمتعوا يعني".

محمد رمضان بوصلة رقص جديدة مع مضيفة طيران

ظهر الفنان المصري محمد رمضان في وصلة رقص جديدة ولكن هذه المرة لم تكن مع أحد الفنانين بل كانت مع مضيفتين داخل الطائرة الخاصة به، حيث كانت تتمايل المضيفتان بحركات رقص مع رمضان على أنغام أغنيته الشهيرة " يا حبيبي "، وكتب رمضان على الفيديو معلقًا : " المضيفة الفرفوشة رزق "، وكان هذا أثناء توجه إلى مدينة الجونة لحضور مهرجان الجونة الدولي.

X

تعليقات المتابعين على فيديو رقص محمد رمضان

فمنذ لحظة عرض الفيديو وانهالت التعليقات والانتقادات من جمهور محمد رمضان ومتابعيه على موقع التواصل الإجتماعي، حيث علقت أحدهم قائلة : "إن شاء الله ما ينطردوا من شغلهم بس"، وكتب آخر معلقا: "مش هتنام بالبيت اليوم يا ضنايا"، وعلقت متابعة أخرى "هي المدام فين ".

وهذا ليس أول انتقاد يوجه إلى محمد رمضان بل قام الجمهور والمتابعين من قبل بتوجيه الانتقادات له بعد نشر صورته على حسابه الشخصي على موقع انستقرام، حيث ظهر فيها رمضان وهو يجلس عاريا على كرسي الطائرة، وتدخين السجائر ويحمل على قدمه لاب توب، ولم يلق بل ترك الصورة دون تعليق، إلا أنه تلقى هجوم شديد من قبل جمهوره الذي هاجمه بشدة.

محمد رمضان يرد على جدل رقصه مع مضيفات الطائرة: أنا شهرتهم

محمد رمضان في مهرجان الجونة السينمائي

وقدم الفنان محمد رمضان أغنية خاصة مع المنتج الموسيقي العالمي ريد وان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي وقد قاموا بتسجيلها من أجل حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة، والذي انطلق في يوم 14 أكتوبر انتهى 22 من نفس الشهر، وكانت هي الأغنية الرسمية لافتتاح المهرجان لهذا العام، وأثارت الجدل.

وتقدمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، باعتذار رسمي للشعب المغربي، من خلال بيان رسمي صادر عن إدارة المهرجان يوم الثلاثاء 19 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وجاء تقديم إدارة مهرجان الجونة، اعتذارها الرسمي للشعب المغربي الشقيق، عن عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي "ريد وان" والملحن المغربي "نعمان بلعياشي" خلال حفل الافتتاح.

جاء الاعتذار، بعد الانتقادات التي وجهت لـ مهرجان الجونة بتجاهل ريدوان ونعمان بلعياشي اللذان شاركا محمد رمضان أغنية "جو البنات" في حفل الافتتاح واكتفاء مقدمة الحفل ناردين فرج بتقديم محمد رمضان فقط قبل صعوده إلى المسرح، واتهامها بأنها تجاهلت كل من ريدوان ونعمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار