محمد رمضان ينشر صورة من دبي والنقود حول "وسطه" للترويج لأغنية جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
محمد رمضان ينشر صورة من دبي والنقود حول "وسطه" للترويج لأغنية جديدة
مقالات ذات صلة
مسلسل موسى في رمضان 2021 يشوق الجمهور بعد الحلقة الثانية
أميرة الناصر تخطف الأنظار بأول ظهور لها مع والدها
شريهان تتحدث عن روتين شعرها وسر جماله إلى الآن

نشر الفنان محمد رمضان، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للترويج لأغنيته الجديدة "Versace baby" والتي من المقرر طرحها قريبًا ، ووضع النقود حول وسطه، حيث مرتديًا ملابس كاجوال لونها أسود ونظارات شمس.

محمد رمضان أمام برج خليفة في دبي

وحصدت الصورة التي التقاطها أمام برج خليفة في مدينة دبي، على الكثير من التعليقات والتي جاءت جميعها للتحدث عن النقود، التي وضعها محمد رمضان "رزم" في وسطه، حيث وضع نقودًا كثيرة بشكل كبير، حيث علق البعض "حرام عليك النعمة"... "يا فنان حرام عليك الفلوس كده" ... "النعمة حرام"  "الفلوس جننتك " وغيرها من التعليقات التي انتقدت وضع النقود بهذا المنظر داخل ملابسه،  وإطلاله الصورة دون التعليق على الأغنية الجديدة المقرر طرحها.

محمد رمضان ينشر صورة من دبي والنقود حول "وسطه" للترويج لأغنية جديدة

محمد رمضان يستعد لطرح كليب جديد

وكتب محمد رمضان أسفل الصورة : "هل أنتم جاهزين.. Versace baby.. ترقبوا الكليب قريبا.. ثقة فى الله نجاح"، وحاول مسبقًا محمد رمضان الترويج للأغنية، التى من المفترض أن يطرحها خلال الفترة المقبلة، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع إنستقرام، حيث ظهر أثناء تواجده في الطائرة، وهو يغني مقطعا منها، ويرقص عليها، ووقتها دون على الفيديو الذى نشره يشوق جمهوره أكثر للأغنية، حيث كتب versace: "قريباً إن شاء الله ".

محمد رمضان في الموسم الرمضاني المقبل

ونشر  الفنان محمد رمضان، آخر صورة له من كواليس تصوير مسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021، وظهر وهو نائمًا  على ظهر تمساح، كما نشر صور من كواليس المسلسل نشرها عبر حسابه على إنستقرام، ظهر فيها مع مجموعة من جمهوره من أهالي أسوان.

وانتهت أسرة مسلسل موسي من تصوير عدد كبير من المشاهد فى الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك بعد تصوير عدد من المشاهد داخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، حيث جاء ذلك بعد عودة فريق العمل من أسوان، إذ صوروا 4 أيام بالمدينة النوبية جمعت بين معظم المشاركين فى البطولة.

محمد رمضان وزوجته ترند

وتصدر الفنان محمد رمضان وزوجته نسرين أبو النجا، الترند، وذلك بعد شائعات انفصالهما، ولكن بالرغم من تجاهل الفنان لهذه الأخبار وعرض صور من كواليس المسلسل والأغنية الجديدة، إلا أن شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان حسم الأمر وأكد أنها شائعة، مؤكدًا أن العلاقة بين رمضان وزوجته جيدة جداً حيث استمر زواج الثنائي 9 سنوات ويجمع بينهما طفلان هما علي وكنز.

وأوضح "محمود" أن شقيقه في مدينة دبي لتصوير أحد الأعمال، والتي أعلن عنها الفنان محمد رمضان منذ قليل، حيث من المتوقع  أن يبقى هناك لمدة ثم سيعود إلى القاهرة لاستكمال تصوير مشاهد مسلسل موسى.