طبيب حلا شيحة ينشر صورة جديدة لها دون نقاب وهذا ما أصر عليه في تعليقه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يوليو 2018
طبيب حلا شيحة يتحدث عن خلعها للنقاب وحالة الجدل تجبره على هذا التصرف

يبدو أن طبيب الأسنان محمد عماد انزعج من التعليقات التي كتبت على نشره لصورة للفنانة المعتزلة حلا شيحة دون نقاب، خاصة وأن الكثير من القيل والقال انطلق ومنها أن الصورة قديمة وإنه تورط في الأمر.

شاهدي أيضاً: طبيب حلا شيحة يتحدث عن خلعها للنقاب وحالة الجدل تجبره على هذا التصرف

وأعاد الطبيب محمد عماد نشر صورة حلا شيحة دون نقاب، بعد أن حذفها في وقت سابق على إثر الضجة التي أحدثتها عندما ظهرت للعلن، ولم يكتفِ بذلك بل قام بنشر صورة جديدة مع كتابة تعليق ليؤكد أن اللقطتين كانتا من وقت قريب وليس كما أشيع إنها قديمة قبل ارتداء الفنانة المعتزلة للنقاب.

وعلق طبيب حلا شيحة على الصورتين ليقول: "النجمه هنا شيحه و حلا شيحه في عيادة وايتي من يومين . حقيقي انا اسعد دكتور اني دكتور هنا و حلا نورتو العياده و نورتوني".

طبيب حلا شيحة يعيد نشر صورها دون نقاب وهذا تعليقه
وكان طبيب حلا شيحة هو أول من نشر لها صورة بعد غياب عن الساحة الفنية، لتتسبب اللقطة في جدل كبير، حيث عاتبه البعض على إنه نشر صورة قديمة لها في حين إنها منقبة الآن، وعلى إثره اتخذ الدكتور موقفاً حاسماً بالتأكيد في تعليقه أن الصورتين التقطتا هذه الأيام.

وكشف طبيب حلا شيحة في حواراً صحفياً إنه لم يقصد بنشر صورة حلا شيحة دون نقاب بإحداث سبق صحفي، مشيراً إلى أن الفنانة المعتزلة التقطت معه الصور وكانت سعيدة ولم تبلغه بعدم نشرها للعلن، بحسب تصريحه للشروق.

طبيب حلا شيحة ينشر صورة جديدة لها دون نقاب
وفي ذات سياق، انهالت الأسئلة على حساب حلا شيحة من متابعيها، الذين يرغبون في التأكد من خلعها النقاب من عدمه، إلا إنها لم ترد بعد حيث كشفت إحدى المتابعات لها والتي على تواصل معها إنها سافرت مع عائلتها ولهذا يتعذر عليها الرد في الوقت الحالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار