في عيد زواجهما: محمد رمضان ينشر كليب رومانسي مع زوجته ويمنع التفاعل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
في عيد زواجهما: محمد رمضان ينشر كليب رومانسي مع زوجته ويمنع التفاعل

عبّر الفنان محمد رمضان عن حبه لزوجته نسرين السيد عبد الفتاح بمشاركة فيديو رومانسي معها، بمناسبة مرور 11 عاماً على زواجهما.

رومانسية محمد رمضان وزوجته

عبر حسابه الموثق على إنستغرام، نشر محمد رمضان مقطع فيديو رومانسي جمعه بزوجته نسرين عبد الفتاح التي تزوجها منذ 11 عاماً، موجهاً لها رسالة رومانسية.

وكتب محمد رمضان لزوجته في عيد زواجهما الحادي عشر: "النهاردة 6 ديسمبر عيد جوازنا الـ 11، كل سنة وانتي حبيبتي ومراتي ورفيقة نجاحي في حياتي وعملي، اللهم بارك لي واحفظ لي عائلتي واحفظني لهم".

محمد رمضان وزوجته

محمد رمضان كان حريصاً على إغلاق التعليقات ومنع التفاعل على هذا المنشور الرومانسي الذي جمعه بزوجته نسرين، والذي اختار له أغنية بنت بلادي ليكون الخلفية الموسيقية للصور والفيديوهات المتنوعة بداخله.

شاهدوا الفيديو

مواقف رومانسية لمحمد رمضان وزوجته

محمد رمضان حريص على إظهار حبه لزوجته نسرين في الكثير من المواقف التي تمر عليهما، وعلى مدار السنوات الماضية، وجه رمضان عدداً من المنشورات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لمغازلة زوجته أو معايدتها.

وفي عيد ميلادها الماضي كتب محمد رمضان لزوجته: "النهاردة عيد ميلاد حبيبتي ومراتي وأم أولادي، عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي".

وفي منشور سابق تغزل محمد رمضان في زوجته بصورة رومانسية جمعتهما، نشرها عبر إنستغرام وكتب مغازلاً: "أكبر رزق ق في الحياة هو أنك تتجوز اللي بتحبها والرزق الأكبر أنها تكون بتحبك أكتر من نفسها، ربنا يملأ كل البيوت سعادة واستقرار ويبعد عنكم كل شر ويحفظ كل زوجين لأبنائهم".

محمد رمضان يكتب رسالة رومانسية عن زوجته

أزمات محمد رمضان وزوجته

في أوقات سابقة ظهرت شائعة انفصال محمد رمضان وزوجته أكثر من مرة، إحداها كان الفنان المصري يتواجد في الإمارات ولكنه فضل التزام الصمت تجاه هذه الشائعة، ولم يرد وبعدها نشر صورة مشتركة مع زوجته وأولاده كنفي للشائعة بدون كلام.

وعندما ظهرت الشائعة مرة أخرى نفاها رمضان بصورة جديدة وكتب معقباً: "عيلة رمضان في لمة رمضان ربنا يحفظكم ومايحرمنيش منكم أنتم وعيلتي التانية الجمهور الغالي محمد رمضان".

بعد شائعات انفصالهما.. محمد رمضان في أحدث ظهور مع زوجته

الجدير بالذكر أن أحدث أفلام محمد رمضان هو فيلم ع الزيرو، والذي تدور أحداثه حول حمزة الملقب بدراجون، والذي يُعاني من ظروف مادية متعثرة ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، تتطور أحداث الفيلم ليصبح حمزة واحداً من الأغنياء. وشارك في بطولة فيلم ع الزيرو كل من محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، ويأتي العمل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

يذكر أن محمد رمضان تزوج من نسرين عبد الفتاح في عام 2012، وأنجب الزوجان طفلين هما علي وكنز، فيما انفصل رمضان عن زوجته السابقة التي أنجب منها ابنته الكبرى حنين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار