محمد علي رزق يبرهن على حبه لزوجته بأمر مدهش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 16 يونيو 2022
محمد علي رزق يبرهن على حبه لزوجته بأمر مدهش
مقالات ذات صلة
رسائل حب من الزوج لزوجته
محمد حماقي يعبر عن حبه لزوجته والجمهور يذكره بحبيبته الفنانة الشهيرة!
محمد عساف يتهم خطيبته بأمر يغضب معجباته!

كشف الفنان المصري محمد علي رزق عن تفاصيل غير معلنة بشأن زواجه من خبيرة الأزياء نورين ماهر، ووجه نصائح للشباب المقبلين على الزواج.

وقال محمد علي رزق: "أولا لازم تكون بتحب مراتك ولا تتزوج لأهداف تبحث عنها مثل إنك تفتح بيت أو من أجل الاستقرار، الإنسان المستقر هو الذي يتزوج".

وكشف الفنان المصري لحظات ارتباطه بخبيرة الأزياء نورين ماهر، وقال: "كنا أصدقاء 8 سنين، أنا كنت مرتبط وهي كانت مرتبطة، وبعدها إتقابلنا وقعدنا مع بعض واتشدينا لفكرة الارتباط".

محمد على رزق وزوجته نورين ماهر

قال محمد علي رزق خلال استضافته في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع عبر فضائية CBC، وتقدمه الفنانة منى عبد الغني مع الإعلاميتين إيمان عز الدين وهبة الأباصيري: "زوجتي نورين دي دعوة أمي لي، ومضيت قايمة عادي وممكن أمضي على بياض لو طلبت، أنا مآمنها على حياتي ومتأكد أن عمرها ما هتغشني، ومش كلام إنشا اللي عايز ينجح لازم يحترم شريك حياته".

وكان محمد علي رزق شارك عبر حسابه على موقع "إنستقرام" صورة تجمع بزوجته احتفالاً بعيد زواجه الأول، وعلق: "النهاردة عيد جواز كل سنة و إحنا طيبين ومع بعض ويبعد عننا أي حاجة وحشة".

وعن عمله في السينما والتليفزيون، قال محمد علي رزق إنه يحب عمله، وأنه على استعداد لعمل أي شيء مقابل تحقيق ما يريده، وتعليقاً على وصفته بأنه ممثل طماع، قال: "وصفي بأني ممثل طماع في بدايتي وصف صحيح لا يضايقني، فأنا أتمنى تقديم كل أنواع الأدوار التي تعرض علي".

محمد علي رزق والتخلص من السمنة

كان يعاني محمد علي رزق من السمنة في بدايته السينمائية، وكشف أنه لم يخضع لعمليات جراحية، وأوضح "أنا خسيت عن طريق اتباع نظام تخسيس طبيعي، مع إني أعشق الأكل، وأنقصت وزني من 150 إلى 97 كيلو حاليا". وعن شائعة إنقاص وزنه عبر إجراء عملية تكميم المعدة، قال: "ظهرت شائعة عن خضوعي لعملية جراحية، وأنا اتحدى أي طبيب يصرح بإجراء عملية جراحية لي.


 

جدير بالذكر، أن محمد علي رزق شارك في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2022، في مسلسل "الاختيار 3"، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي وبطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ونخبة من النجوم المصريين والعرب.