محمد صبحي يحتفل بعيد زواجه الـ50 برسالة مؤثرة لزوجته الراحلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
محمد صبحي يحتفل بعيد زواجه الـ50 برسالة مؤثرة لزوجته الراحلة

احتفل الفنان محمد صبحي بعيد زواجه الـ 50 برسالة مؤثرة لزوجته الراحلة لزوجته، تفاعل معها الجمهور والمشاهير عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعبر محمد صبحي في رسالته عن اشتياقه لزوجته الراحلة وافتقاده لوجودها معه، معتبراً أن العالم أصبح قاسياً بعد رحيلها.

رسالة محمد صبحي لزوجته

وفي رسالته التي طلب فيها من الله الغفران لزوجته ومساعدته على الصبر وتحمل الفراق قال محمد صبحي:  "زوجتي الحبيبة الغالية نيفين.. ده كان آخر بوست احتفالنا بعيد زواجنا قبل رحيلك، واليوم 13 نوفمبر عيد جوازنا الـ 43 قبل رحيلك، واليوم الـ 50.. حبيبتي أدعو لك في كل صلاة بالرحمة والمغفرة، وأن يكافئك الله لخلقك وإيمانك وإنسانيتك، كنتي أعظم حبيبة وزوجة وأم رائعة.. بعدك أصبح العالم في معظمه بلا أخلاق ولا إنسانية ولا وفاء.. حبيبتي كم أحببتك وأفتقدك".

ويحرص الفنان المصري محمد صبحي على الدعاء لزوجته وطلب المغفرة والرحمة لها، ليس فقط عبر حسابه الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي وإنما أيضاً في لقاءاته التليفزيونية والصحفية.

وكانت علاقة قوية تجمع محمد صبحي بزوجته ليس في نطاق زواجهما فقط وإنما أيضاً كأصدقاء فكانت السيدة نيفين واحدة من أكبر الداعمين لمحمد صبحي وكانت ترافقه دائماً في احتفالاته بنجاح أعماله وتوفر له الدعم الكامل وهو ما جعله يشعر بأنه وحيداً بعد رحيلها.

وفي ذكرى زواجهما من كل عام يحرص محمد صبحي على الاحتفال بعيد زواجه من زوجته الراحلة بعبارات يعبر فيها عن حزنه وفراقه لها ومن بين هذه الرسائل: "حبيبتي نيفين .. زوجتي وأمي وابنتي .. عيد جوازنا اقترب ١٣ نوفمبر عيد جوازنا ال ٤٥ .. انا سأحتفل به بطريقتي بعد ان ذهبت .. ولكن أنتي معي دائما أراكي في أبنائك وأحفادك خير ما قدمت لي .. أراكي في كل مكان ولكن لم أشاهدك في الصف الأول في افتتاح المسرح وهذا ما كسرني وأظلم جزءاً كبيرا داخلي .. حبيبتي أنتظر لقاءك .. وعارف ردك لما اقولك عايزة ايه هدية ؟ حتقولي : صبحي خليك في شغلك ده هديتي . بحبك".

وتفاعل الجمهور مع رسالة محمد صبحي الأخيرة لزوجته في تعليقات منها ما كتبته الكاتبة فاطمة ناعوت والتي شاركته مقال كتبته في إحدى الجرائد بعنوان: "ناعوت تنعي زوجة محمد صبحي بدموع الفارس". كما جاء في تعليقات المتابعين: "ياه على الكلام الجميل الراقي رحمها الله رحمة واسعة وأسكنك جناته الواسعة بجوار المصطفى صلى الله عليه وسلم". 

وكتبت متابعة: "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته قادر يا كريم وربنا يصبر قلب حضرتك علي فراق شريكة عمرك الغالية المخلصة هي في الجنة ونعيمها ان شاء الله ربنا يجعلها من أهل الفردوس الأعلى ويجعل مرضها في ميزان حسناتها ويصبرك علي فراقها وتعيش وتفتكر يا فنان يا أصيل". "من كلامك عن زوجتك كان نفسي أشوفها ولكن هي أكيد كانت إنسانة عظيمة ربنا يرحمها ويقودك في باقي الحياة علي ذكراها الجميلة بينكم. أمين". "

كما جاء في التعليقات: "رحمة الله علي زوجتك السيدة نيفين رامز ربنا يصبرك علي فراقها وتعيش وتفتكرها دائما يا أستاذ صبحي حضرتك إنسان راقي وعندك وفاء بقيت عملة نادرة أوي في الزمن اللي إحنا عايشين فيه ياريت كل الناس زيك".

كلمات محمد صبحي عن زوجته دفعت الجمهور للتعبير عن إعجابهم الشديد بها، وطالبه البعض بنشر الكثير من مذكراتهم معاً ومن بين هذه التعليقات: "يا ريت يا فنان تنشر لنا حلقات متتالية عن علاقتك بزوجتك فمثل هذه العلاقات يجب أن تكون نموذج للشباب يدلهم كيف ينجون علاقاتهم الزوجية ويحافظون عليها بمزيد من الرقي والاحترام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار