محيي إسماعيل يقتحم مسرح مهرجان الإسكندرية ويمازح محمود حميدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
محيي إسماعيل يقتحم مسرح مهرجان الإسكندرية ويمازح محمود حميدة

كرم مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط في دورته الـ38 الفنان محمود حميدة، الذي تحمل الدورة اسمه.

محيي إسماعيل يمازح محمود حميدة

وحدث موقف طريف أثناء تكريم حميدة مع الفنان محيي إسماعيل على خشبة المسرح، وبطريقته الخاصة اقتحم الأخير المسرح قائلا: "أنا القيصر" وأبدى اعتراضه بسخرية على إطلاق اسم محمود حميدة على الدورة".

وأضاف إسماعيل ممازحاً حميدة: اشمعنى يعني دورة محمود حميدة ليه مش محي إسماعيل، أنا صاحِ من الفجر ومفصل البدلة مخصوص وجاي في أوبر ودافع فلوسه ولفيت إسكندرية عشان ألاقي فرشة للجزمة وملقتش".

وأكمل: "حقيقي اشمعنى محمود حميدة أنا هقولكوا عشان بيحب السيما والإنتاج والبلياردو ودارس ومثقف وعمل مجلة وحاجات كتيرة، محمود حميدة طول بعرض ماشي يهز الأرض".

محمود حميدة يرد على محيي إسماعيل

وشكر محمود حميدة الفنان محيي إسماعيل على الطريقة الطريفة التي قدمه بها، وأبدى حبه لأسلوبه، وعن مداعبته بشأن اسمه على الدورة الـ38 قال حميد "لا تكفيك دورة واحدة باسمك؟. بل يجب أن تسمى باسمه مهرجانات كثيرة".

وأعرب محمود حميدة عن سعادته بوجوده في المهرجان، معتبراً أن هذه الدورة تعد استثنائية، وتوجه بالشكر لكل القائمين على المهرجان وأهل إسكندرية.

وفي خضم الحفل قدم أوبريت استعراضي يسرد تاريخ عروس البحر المتوسط مع الفن بعنوان "ضحكة من القلب" 

وفي الحفل أعلن أسماء لجان التحكيم، كما عرض فيلم قصير عن الأفلام المشاركة في مسابقات المهرجان، فضلاً عن تسليم الفائزين بمسابقة السيناريو ممدوح الليثي جوائزهم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار