حفل كاظم الساهر في مهرجان الشيخ زايد: حضور ضخم وطفل يقتحم المسرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
حفل كاظم الساهر في مهرجان الشيخ زايد: حضور ضخم وطفل يقتحم المسرح

أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر، حفلاً غنائياً تميز بحضور جماهيري ضخم خلال مهرجان الشيخ زايد، المقام بمنطقة الوثبة في العاصمة أبوظبي.

حفل كاظم الساهر خلال مهرجان الشيخ زايد

قدّم الساهر خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، ومنها: عيد العشاق، ها حبيبي، الليلة إحساسي غريب، زيديني عشقا، في مدرسة الحب، هل عندك شك. ولم يكتف الساهر بهذه الأغاني فقط، بل حرص أيضاً على غناء مجموعة مميزة من الأغاني التي قام بكتابتها وتلحينها بنفسه، ومنها "الحياة" و"أكون أو لا أكون" و"ما حبك بعد".

كاظم الساهر

كاظم الساهر

كاظم الساهر

خلال الحفل، عبر كاظم الساهر عن سعادته بلقاء الجمهور في أبوظبي وإحياء الحفل الثاني ضمن فعاليات "ليالي الوثبة" في مهرجان الشيخ زايد الثقافي والحضاري والترفيهي. أشاد الساهر أيضاً بالتنظيم المميز لمهرجان الشيخ زايد، الذي حرص على تقديم جميع أنواع الفنون الشعبية والتراثية، وجمع نخبة من الفنانين والموسيقيين من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم.

طفل يقتحم المسرح

شهد الحفل لحظة مميزة عندما تجاوز أحد الأطفال الحرس وقفز على المنصة، ليتفاعل الساهر بشكل إيجابي معه ويحتفل به وسط صيحات الجمهور.

طلب كاظم من الحراس ترك الطفل وشأنه، ثم احتفى الطفل بتمكنه من الوصول إلى كاظم الساهر وكشف عن صورة كاظم على التيشيرت الذي يرتديه، بعدها التقط صورة تذكارية مع القيصر

ليالي الوثبة الغنائية

تُقام حفلات ليالي الوثبة الغنائية يوم السبت من كل أسبوع، خلال عطلة نهاية الأسبوع، لتمنح الجمهور من المواطنين والمقيمين والسائحين الفرصة لعيش أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية.

أيضاً تقدم ساحات وأقسام وأجنحة مهرجان الشيخ زايد للزوار العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية، والتي تناسب كافة الفئات العمرية، بالإضافة إلى فرصة للحصول على جوائز نقدية قيمة من خلال العديد من المسابقات، كما تتيح لهم فرصة التسوق من مجموعة كبيرة من المنتجات.

يستقبل مهرجان الشيخ زايد زواره يومياً وحتى 9 مارس 2024، ابتداء من الساعة الرابعة عصراً وحتى 12 منتصف الليل خلال أيام الأسبوع وحتى 1 صباحا خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطل الرسمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار