محيي إسماعيل في موقف محرج للمرة الثانية وينسحب من معرض الكتاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2024
محيي إسماعيل في موقف محرج للمرة الثانية وينسحب من معرض الكتاب

وقع الفنان محيي إسماعيل في موقف محرج خلال تواجده مؤخراً في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ55، حيث غاب الجمهور عن حضور ندوة توقيع إصداره الخاص هذا العام.

انسحاب محيي إسماعيل من معرض الكتاب

انسحب محيي إسماعيل من معرض الكتاب 2024، حيث توجه إلى القاعة المقرر توقيع كتابه بها، ليفاجأ بغياب الجمهور وعزوفه عن التواجد معه في هذه المناسبة.

محيي إسماعيل وجدها إهانة كبيرة لشخصه، وقام بالانسحاب من معرض الكتاب هذا العام أيضاً، في تكرار لنفس الواقعة التي سبق وحدثت قبل عامين تقريباً.

ورفض محيي إسماعيل الإدلاء بأي تعليق عقب الواقعة المحرجة، ولم يرد على اتصالات عدد من الصحفيين الذين حاولوا التواصل معه للاستماع إلى رأيه في هذه القصة.

مواقف محيي إسماعيل في معرض الكتاب

وبسبب موقف مماثل، حيث كان من المفترض أن يدير ندوة بعنوان 200 عام على ميلاد دستويفسكي، في الدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، وصل محيي إسماعيل للقاعة المخصصة للندوة، ولكنه فوجئ مرة أخرى بخلو القاعة لينسحب غاضباً.

"غياب الجمهور إهانة ويمنحه حق الانسحاب" هكذا أشار محيي إسماعيل إلى تحليله للموقف في تصريحات سابقة، إذ يرى الفنان الشهير أن عدم حضور أي شخص لندواته في معرض الكتاب، يُعد إهانة تمنحه الحق في الخروج والانسحاب من الموقف.

مؤلفات محيي إسماعيل

الفنان محيي إسماعيل مهتم اهتماماً كبيراً بالنفس البشرية، والتعقيدات التي تملؤها، وهو ما يظهر في أدواره، إلا أنه لم يكتفِ بهذا القدر من الاهتمام، وقرر إطلاق عدد من المؤلفات النفسية المرتبطة بهذه القضية.

وأصدر محيي إسماعيل عدداً من المؤلفات المهتمة بسيكولوجيا النفس البشرية، منها تعقيدات النفس البشرية ورواية المخبول، فضلاً عن تصريحاته السابقة بوضع العديد من السيناريوهات التي لها علاقة بنفس القصة.

محيي إسماعيل يتصدر الترند

ومؤخراً أدلى الفنان محيي إسماعيل بتصريحات صحفية تصدر على إثرها الترند، وخلال ندوته في أحد المواقع الإخبارية، كشف الفنان المصري أن المرأة هي رقم 2 في حياته بينما الفن هو رقم واحد، ولهذا السبب لم يتزوج رسمياً سوى مرة واحدة فقط.

"كانت ست طيبة شبه والدتي وأنا رجل غيور لم أجعلها تظهر لأي شخص سوى أقاربها وعائلتها ولما ماتت لم أتزوج بغيرها، كانت تفهمني وتساعدني بصمتها، في حياتي غير مسموح للمرأة أن تتكلم على الإطلاق، هي مستمع وتابع فقط وليس لرأيها أي أهمية، ولا يمكن أن تقودني سيدة" هكذا قال محيي إسماعيل في تصريحاته المثيرة للجدل.

أضاف محيي إسماعيل أن "الحياة امرأة ولكن رغبة النساء في أن يبدين آرائهن -التي لا قيمة لها من وجهة نظره- هو ما أفسد البيوت والعلاقات خلال الفترة الماضية، موضحاً أن السيدات والرجال فقدوا الثقة المتبادلة ففسدت الحياة" وأشار الفنان المصري إلى أنه تزوج من امرأة مؤخراً ولكن زواجه منها عرفياً.

وأكد إسماعيل في تصريحاته أن زوجته الحالية تتفهم حبه للفن، وأنه يتفرغ لفنه أولاً قبل أي امرأة أخرى، مشيراً إلى أن الزواج العرفي يساعده على ترتيب أولوياته وحياته، لأن الزواج الرسمي سيشغله عن الفن الذي يعشقه أكثر من أي شيء.

أحدث ظهور لمحيي إسماعيل

كان الفنان محيي إسماعيل ظهر مؤخراً، احتفالاً بعيد ميلاده السابع والسبعين، موضحاً أن أمنيته في هذا العيد مختلفة، لأنه يود أن يزيد المليار شخص من محبيه واحداً آخر.

كما شارك محيي إسماعيل في إحياء حفل ليلة الدموع بالمملكة العربية السعودية، قبل أشهر قليلة، وألقى قصيدة خاصة بهذه المناسبة.

يذكر أن محيي إسماعيل اشتهر بالمواقف والآراء الغريبة، فضلاً عن اجتياح صور السيلفي الخاصة به مع الفنانين الترند ومواقع التواصل الاجتماعي في فترة من الفترات، بسبب تعليقاته الساخرة والتي اعتبرها البعض نوعاً من الفانتازيا غير الحقيقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار