محمود حميدة يبكي أثناء إلقاء قصيدة عن القضية الفلسطينية

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
محمود حميدة يبكي أثناء إلقاء قصيدة عن القضية الفلسطينية

شارك الفنان المصري محمود حميدة مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر يوثق خلاله لحضوره إحدى الفعاليات الخاصة بدعم الشعب الفلسطيني فيما يتعرض له من أحداث مأساوية على يد الاحتلال الإسرائيلي.

محمود حميدة يبكي بتأثر على المسرح

خلال الفيديو، ظهر محمود حميدة وهو يبكي بتأثر أثناء إلقاء قصيدة عن القضية الفلسطينية. حيث ألقى حميدة قصيدة "الدموع هي العيال"، للشاعر الراحل فؤاد حداد.

محمود حميدة يبكي أثناء إلقاء قصيدة عن القضية الفلسطينية

تقول القصيدة: "الدموع.. فين الدموع دلوقتي، الدموع.. هي العيال، والكتب.. هي قمصانهم وهي الإيدين، هي سقف بيوت بتطربق، وأنت نايم جتة فوق السرير، أنت جسم يعض فيه الداء، أنت صاحب غل مش أعداء، أنت فاشل يحسد الناجحين".

أخر أعمال محمود حميدة

يُذكر أن آخر أعمال محمود حميدة كانت مشاركته في فيلم "مطرح مطروح" مع كريم عفيفي، وليلى أحمد زاهر، وشيماء سيف، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني. جاء الفيلم من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان. تدور أحداث فيلم "مطرح مطروح" في إطار اجتماعي كوميدي، خلال فترة الأربعينات في مصر.

يُذكر أنه خلال يوليو الماضي، اصطحب الفنان محمود حميدة حفيده أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم "مطرح مطروح". حضر العرض أبطال العمل وبعض النجوم الذين حرصوا على دعم صناع العمل. شهد العرض الخاص حضور كل من محمد محمود ونضال الشافعي وعارفة عبد الرسول وجمال عبد الناصر والمؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج وائل إحسان والمخرج خالد يوسف.

لم يكن هذا هو العرض الخاص الأول الذي يصطحب خلاله حميدة لحفيده. فقد ظهرا سابقاً معاً في العرض الخاص لفيلم "ريتسا" في نهايات عام 2021. كان فيلم "ريتسا" من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، مي الغيطي، مريم الخشت، عائشة بن أحمد، وجاء من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار