مدينة العجائب الشتوية في مدينة جميرا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 نوفمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مدينة العجائب الشتوية في مدينة جميرا

استكشفوا سحر مدينة العجائب الشتوية من 17 وحتى 27 ديسمبر واختبروا جو الترفيه الاحتفالي والمهرجاني الممزوج بحسن الضيافة التي تشتهر بها مدينة جميرا .

يقام السوق خلف أسوار  فندق ميناء السلام المميزة والشهيرة، ويفتح أبوابه من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع ومن الساعة الواحدة ظهراً وحتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع .
يتوقع أن يعتبر هذا المهرجان حدثاً مميزاً وثابتاً على الروزنامة السنوية، ويمكن للضيوف توقع احتفالات ومراسم إضافية احتفاءً بالأعياد- فهذه السنة سيمتد السوق على مساحة تتجاوز 2200 متر مربع، و يمتد من القاعة تحت الأرض وصولاً إلى الممرات المائية التابعة للهور والخليج.

مدينة جميرا تحتفل باليوم الوطني الـ 42
 
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات والوجبات الخفيفة الموسمية مثل الكستناء المشوية وحلوى كعك الزنجبيل. وستوضع شجرة عيد ميلاد تبلغ 8 أمتار وتزيّن بشكل جميل وتقام أنشطة للأطفال تشمل كرة ثلج عملاقة، و حلبة للتزلج على الجليد، سانتا يركب الأمواج، روديو حيوانات الرنّة، كهف سانتا، وحتى قطار القطب الشمالي .

سيقام السوق وسط سوق مدينة جميرا بالاشتراك مع شركة ليندت المصنّعة للشوكولا السويسرية العريقة، وسيشكل بالتالي تجربة مذهلة لا ينبغي تفويتها من قبل الزوار أو المقيمين في دبي.

للمزيد من العروض الخاصة بالأعياد على بريدك الالكتروني اشترك في نشرة ليالينا الالكترونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار