Jean Paul Gaultier... أرض العجائب الشتوية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2017 آخر تحديث: الخميس، 27 يوليو 2017
Jean Paul Gaultier... أرض العجائب الشتوية

يحملكم جان بول غوتييه إلى أرض العجائب الشتوية الخاصة به في عرض أزيائه الراقية لخريف/وشتاء 2017/2018. ترسي رقاقات الثلج المتساقطة على المنصة الإيقاع، إلى جانب الكنزات (sweaters) المطرّزة بحبّات كريستال من سواروفسكي وإطلالات تذكّر بثياب الرياضات الشتوية.

"الفكرة كانت صيفاً راقياً، يمتزج مع الساري – فكرة الشمس والغرابة،" كما يشرح السيّد غوتييه. وفّرت الإلهامات من الهند الشمس إلى المجموعة مع أغطية للرأس بطيّات فضفاضة (drapped)، بناطيل واسعة جداً (harem pants) وساري، أعيد العمل عليهم سواء بتصاميم  في ظلال من الأبيض والرمادي، أو بأشكال ساحرة في أصفر دافئ أو أحمر زاهٍ.

وتبرز الأضداد القطبية. تم تصميم هذه المجموعة مع الأخذ بعين الاعتبار تنوّع النساء اللواتي يعشن ويسافرن عبر كافة أنحاء العالم، وتقدم قطعاً قياسية للشتاء مع أزياء راقية ومرهفة، من القبعات الصوفية (bobble hats) إلى الأكتاف العريضة، كما يفعل خداع البصر.

قدّم فستان العروس الأخير صورة لبطاقة ميلادية، عندما قام ولد صغير بالكشف عن عارضة الأزياء كوكو روشا التي جاءت راكبة درّاجتها الهوائية الخاصة بالأعراس. إنها اللمسة الفرنسية الحقيقية من السيّد غوتييه لإنهاء هذه القصة الخرافية الشتوية!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار