مراد يلدريم وإيمان ألباني يرقصان برومانسية في حفل زفاف شقيقته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 يوليو 2021
مراد يلدريم وإيمان ألباني يرقصان برومانسية في حفل زفاف شقيقته
مقالات ذات صلة
فيديو يكشف تفاصيل حفل زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني
صور وفيديو حفل زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني في المغرب
فيديو من حنة مراد يلدريم إيمان الباني وهذا هو مكان الزفاف

احتفل الفنان التركي، مراد يلدريم أمس، بزفاف شقيقته الصغرى ديلارا، بمدينة أضنة التركية، بحضور لفيف من الأهل والأصدقاء، ووثق الثنائي حضورهما الزفاف بمجموعة من الصور والفيديوهات.

زفاف شقيقة مراد يلدريم

واحتفلت عائلة مراد يلدريم، بزفاف الابنة الصغرى ديلارا، في أحد الفنادق العالمية بمدينة أضنة التركية، التي تقع في نفس المحافظة.

وشارك مراد يلدريم شقيقته ديلارا الرقص واللحظات السعيدة، بحضور زوجته وعدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

وظهرت العروس بفستان زفاف بسيط وأنيق من طبقات الشيفون والدانتيل، بأكمام طويلة شفافة ذات نقوش رقيقة.

مراد يلدريم وإيمان ألباني في زفاف ديلارا

وحضر مراد يلدريم وزوجته إيمان ألباني، زفاف ديلارا، معبرين عن سعادتهما البالغة بهذه المناسبة السعيدة، ومتشاركين لحظات من الرقص والسعادة.

وظهرت إيمان ألباني وهي ترتدي فستاناً بقصة حمالة كتف واحدة، وظهر مكشوف، بالإضافة إلى فتحة الساق الطويلة، وهو فستان من قماشة لامعة باللون الذهبي، بدا مناسباً لها وأظهر رشاقتها.

وشاركت إيمان ألباني زوجها مراد يلدريم الاحتفال بزفاف شقيقته، ورقصا سوياً، برومانسية وسعادة خطفت الأنظار.

حنة شقيقة مراد يلدريم

وفي اليوم السابق للزفاف، احتفلت ديلارا يلدريم، شقيقة مراد يلدريم، بحفل حنتها العائلي، والذي حضره لفيف من الأهل والأصدقاء أيضاً.

وشاركت إيمان ألباني، شقيقة زوجها لحظاتها السعيدة وهي ترتدي فستاناً من قطعتين، بألوان مبهجة ومتداخلة، في مزيج رقيق من اللونين البرتقالي والبنفسجي.

كما انتشرت فيديوهات من حفل الحناء لرقص إيمان ألباني مع إحدى الحاضرات للحفل، وصور مع زوجها بأزياء الحفل.

ورقصت إيمان ألباني أثناء حفلي الحناء والزفاف، على الطريقة التركية مع ديلارا ومراد يلدريم، كما رقصت مع زوجها رقصة رومانسية.

استعدادات إيمان ألباني لزفاف شقيقة مراد يلدريم

وشاركت إيمان ألباني جمهورها، عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات غنستغرام، بمجموعة من الصور والفيديوهات لاستعدادتها لحفل الزفاف.

وظهرت إيمان ألباني وهي ترتدي فستانها الذهبي اللامع، واقفة مع خبيرة المكياج لتضع لها اللمسات الأخيرة لمكياجها البسيط والرقيق.

كما التقطت زوجة مراد يلدريم، صورا وفيديوهات للمنظر الرائع أمام الفندق الذي أقيم في إحدى قاعاته حفل الزفاف.

الجمهور يثني على إطلالة إيمان ألباني في زفاف شقيقة زوجها

وبعد نشر إيمان ألباني لصورتها مع زوجها الممثل التركي مراد يلدريم، قبل حفل زفاف شقيقته ديلارا، حصلت على العديد من التعليقات التي أثنت على إطلالتها وفستانها وشكلها.

وكتب المعلقون: "هنا ياختي على زين ولاطاي قمر قمر مشاء الله يحفظكم ربي"، "ماشاء الله ملامح ناعمة أحبك من المغرب"، "ما شاء الله عليكي أختي إيمان جمال طبيعي.. ملكة"، "يا ربي على جمالك وجمال الفستان تجنني"، "أنتي ومراد كتير حلوين والله أحلى ثنائي بشوفه على مواقع التواصل بحبك كتير كتير وبتمنى لكم السعادة"، "الجمال المغربي العربي الأصيل هو أنتي"، "كتكوتته قلبي زييين ديالي غزالة ديالي جميلة جميلات مشاء الله تبارك الرحمن".

كما قال البعض إن مراد يلدريم وإيمان ألباني قد خطفا الأنظار أكثر من العروسين وكتبوا: "وربى انكم احلى من العرسان و اخدتو كل الجو"، "والله أحلى من العروس يا إيمان ملكة"، "تحسي أنكم العريس والعروس والله تجننوا الله يحفظكم ويبعد عنكم كل الشر ويديم ودكم وسعادتكم".