مريم أوزرلي مع حبيبها الأمريكي في أول ظهور لهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
مريم أوزرلي مع حبيبها الأمريكي في أول ظهور لهما
مقالات ذات صلة
مريم أوزرلي تخطف الأنظار بأحدث صورها ومازال الغموض يسيطر على حياتها
إطلالات مريم أوزرلي تكشف عن ذوقها الجرئ في اختيار الأزياء
مريم أوزرلي تشارك بأحد برامج المسابقات قبل حريم السلطان بـ 16 عام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة التركية مريم أوزرلي Meryem Uzerli برفقة حبيبها الأمريكي لأول مرة، حيث ظهرت في الصورة وهي تحلق له ذقنه داخل منزلهما، وكانت مريم قد أعلنت من قبل عن جنسية حبيبها دون ذكر اسمه أمام الجمهور بعد أن رُزقت منه بابنتها الثانية.

مريم أوزرلي وحبيبها الأمريكي

مريم أوزرلي ظهرت في الصورة وهي تقف أمام حبيبها الأمريكي بعد أن وضعت كريم الحلاقة على وجهه وأمسكت أداة الحلاقة في يدها في حين كان ينظر إليها بتمعن وثقة كبيرة مع ابتسامة عريضة على وجهه ولم تظهر عليه علامات الخوف أو القلق مما من الصورة طابع رومانسي.

مريم أوزرلي مع حبيبها

صورة مريم أوزرلي مع حبيبها الأمريكي تم تسريبها عبر حساب ابنتها الكبرى لارا جان اتيش البالغة من العمر 7 سنوات حيث نُشرت الصورة عبر هذا الحساب وحذفتها مريم على الفور إلا أن الجمهور كان قد حصل على نُسخ منها مما أدى إلى انتشارها بشكل واسع.

مريم أوزرلي مع حبيبها خلال عيد ميلاد ابنتها لارا

وعلى الرغم من أن الصحف التركية أكدت أن الصورة تجمع بين مريم أوزرلي وحبيبها إلا أنه لا يمكن الجزم بذلك لأن حياة النجمة التركية الشخصية تحيط بها حالة من الغموض والسرية لأن مريم لا ترغب في تسليط الأضواء على شريك حياتها بخاصة وأنها لم تُعلن زواجها منه إلى اليوم.

ابنة مريم أوزرلي

وكانت مريم أوزرلي قد رُزقت بطفلتها الثانية في 8 يناير 2021 حيث أطلقت عليها اسم لي لي كواي وذلك بعد أن ظهرت مريم أوزرلي ببطن منتفخ خلال جلسة تصوير جريئة وكانت قد أثارت جدل واسع بخبر الحمل لأنها لم تُعلن عن هوية الوالد واكتفت فقط بالحديث عن جنسيته الأمريكية ومع تعرضها للنقد بسبب الحمل دون زواج صرحت بأن حياتها الشخصية أمر لا يحق لأحد التحكم به.

أما بالنسبة لـابنة مريم أوزرلي الثانية لارا فقد احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها ونشرت العديد من الصور عبر حسابها على إنستقرام حيث ظهرت في الصور برفقة الطفلة الصغيرة وتُحيط بهم الهدايا كما ظهر شريك حياتها الأمريكي وهو يرتدي زي تنكري مما حال دون ظهور ملامحه.

ابنة مريم أوزرلي لارا

الجدير بالذكر أن مريم أوزرلي ولدت لأم ألمانية وأب تُركي وعاشت لفترة في ألمانيا ثم انتقلت إلى مدينة إسطنبول حيث بدأت حياتها الفنية وحققت شهرة كبيرة من خلال مسلسل حريم السلطان.