مريم حسين تكشف عن رغبتها في العمل مع محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مارس 2021
مريم حسين تكشف عن رغبتها في العمل مع محمد رمضان
مقالات ذات صلة
مريم حسين تسخر من طريقة طلاق هند البلوشي وتتعرض لهجوم واسع
أزمة منى السابر تورط مريم حسين قانونياً والأخيرة تكشف التفاصيل
هجوم على مريم حسين بسبب ظهورها بملابس جريئة للسباحة

كشفت الفنانة المغربية مريم حسين عن تفاصيل حول حياتها الفنية وما تفعله أثناء التصوير، مشيرة إلى أنها تحب بدء يومها بالاستماع إلى الموسيقى قبل الدخول للتصوير.

مريم حسين تتمنى العمل مع محمد رمضان

وأشارت مريم حسين أنها تنتظر العمل والتمثيل مع الفنان المصري محمد رمضان، وكان هذا رداً على سؤالها حول من تتمنى التمثيل بجانبه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت مريم حسين إلى أن المسلسل السعودي الخادمة والذي قامت بتأدية دور البطولة فيه في عام 2011، يعد هو الأقرب إلى قلبها لكونه كان دور البطولة، مشيرة إلى أنها تتابع عدد من ممثلات الخليج وتستمتع بمشاهدتهن.

وأشارت إلى أنها تحترم تجربة كلاً من :"سعاد العبدالله، وحياة الفهد، وهدى حسين وإلهام الفضالة"، وغيرهن الكثير من نجمات الخليج.

وحول المطربة المغربية المفضلة لها، قالت مريم حسين أنها تحب أغاني الفنانة أسماء لمنور كثيراً، وتابعت أنها تعتبر ابنتها هي نقطة ضعفها الوحيدة في الحياة

مريم حسين تكشف عن وجه ابنتها

وكشفت الفنانة مريم حسين، عن ملامح ابنتها للجمهور، لأول مرة منذ ولادتها، ونشرت في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور التي ظهرت فيها الطفلة الصغيرة في لقطات عفوية تفاعل معها جمهور الفنانة المغربية.

وكتبت مريم حسين في تعليقها على الصور: "أنت لست ابنة إيجابية وساحرة ورائعة للغاية، فقط، فأنا فخور جداً لأنك ابنتي لأنه لا يمكن لأي شخص آخر أن يقارن بك. عيد ميلاد سعيد لابنتي الصغيرة المثالية".

واختتمت كلماتها معلقة: "اليوم يوم تاريخي بالنسبة لنا كعرب مسبار الأمل، ويوم تاريخي بالنسبة لي لأني خلفت أجمل بنوتة رأتها عيني".

بمجرد نشر الصور انهالت التعليقات على النجمة المغربية ليس  فقط من المشاهير وبينهم روان بن حسين والتي علقت بكلمة "يا روحي"، وإنما أيضاً من المتابعين ومن بين التعليقات: "م شالله بنوتتها قمر ،،تجنن كوبي بست منها سبحان الله"، "كيف كذا مريوم كنتي تقولين مستحيل اطلع وجه بنتي وش غيرك ؟ ، ماشاءالله ربي يحفظها ليكي"، "بسم الله عليها يارب انك تحفظها فعلا اسم ع مسمى،سبحان الله تشبهك مررررره مريم حسين مصغره".

ابنة مريم حسين

وكانت مريم حسين قد تحدثت من قبل عن اعتقادها الشديد في الحسد وأشارت إلى أنها كلما نشرت صورة بها ملامح شبه واضحة لابنتها تتعرض الطفلة لحادث مؤلم لذلك تتجنب دائماً إظهار ملامحها وتكتفي بالتقاط صور بعيدة لها، لتفاجئ جمهورها اليوم بنشر أول صورة لابنتها.

وبمجرد نشر أول صور تبرز ملامح ابنتها بشكل واضح انهالت عليها التعليقات التي تعبر عن دهشة أصحابها بتطابق الشبه المذهل بين مريم حسين وابنتها.