أحداث الأسبوع في دقائق: وفاة إياد داود وسخرية حسين فهمي من محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 11 مارس 2022

إلهام شاهين سعيدة بالانتقادات اللاذعة ورضوى الشربيني الأكثر تأثيرا ودنيا سمير غانم بلا نصيب في رمضان القادم بينما تسع غرز كانت نصيب ليلى علوي..  شاهدوا معنا تريندات الأسبوع في دقائق.

مسلسل بطلوع الروح

بعد أن عبر الكثير من رواد السوشيال ميديا عن استيائهم من بوستر مسلسل بطلوع الروح متهمينه بالإساءة للإسلام والذي ظهرت به الفنانة الهام شاهين مرتدية ملابس عسكرية لأحد التنظيمات كشفت الفنانة إلهام عن سعادتها بردود الأفعال تلك قائلة إن مجرد الأفيش أثار كل هذا الجدل لتأكد أن دورها في المسلسل سيكون علامة في تاريخها حيث إنها توجه فيه رسالة مهمة.

وأعربت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن سعادتها البالغة لمشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل «بطلوع الروح»، مشيرة إلى أن دورها سيكون مفاجأة للجمهور.

وتشارك الفنانة إلهام شاهين، في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، مع الفنانة منة شلبي، بمسلسل «بطلوع الروح»، حيث تدور أحداثه في 15 حلقة فقط وسيتم عرضه على قناة MBC مصر.

مسلسل "بطلوع الروح" من المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند أبو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.

إصابة ليلى علوي

تعرضت ليلى علوي للخياطة في كف يدها نتيجة اصابتها اثناء تصوير أحد مشاهد مسلسلها القادم الذي تطلب ضربها لبرواز زجاجي بيدها لتوجه رسالة شكر على انستجرام لكل من كان معها وسأل عليها.

وجاءت إصابة ليلى علوي في كف اليد، إذ نشرت فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستقرام لحظة إصابتها أثناء التصوير وعلقت كاتبة:"شكرا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، أنا حبيت اطمنكم الحمدلله".

وأضافت: "امبارح أثناء تصوير مشهد صعب بمسلسل دنيا تانية، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل 9 غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول. تقدروا تشوفوا جزء من المشهد في الفيديو، لكن متكملوش للآخر لو مش حابين تشوفوا مدى الإصابة.. شكرا د.أميمة إدريس ود. محمود سيد لاهتمامهم ومداواتهم، ادعولنا نكمل على خير".

حكت ليلى علوي تفاصيل الإصابة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وقالت: "كان مشهدا مهما رغم أنه صامت، لكنه يحمل في طياته مشاهد غضب وانفعال، ورغم أنه لم يُطلب مني كسر الزجاج، وكان ممكن أمسك حاجة أضرب الزجاج لكن ماحستش بنفسي، لقيتني بكسره بإيدي، ورغم نزول الدم كملت المشهد للآخر".

وأضافت ليلى علوي: "كملت لحد ما الألم زاد ومبقتش عارفة أطبق إيدي وصوابعي، قولتلهم تعبانة وروحت المستشفى وأنا اندمجت في المشهد والانفعال ومحستش بنفسي وأخدت 9 غرز بشكل تجميلي".

 غادة عادل

والنجمة غادة عادل تواصل علاجها داخل منزلها بعد خروجها من المستشفى على مسؤليتها الخاصة بعد اصابتها بالتهاب في المثانة تسبب في مضاعفات بالكلى وتسمم فى الدم لتطمئن جمهورها في آخر تصريحاتها بتحسن حالتها.

أعلنت مريم الهواري متابعيها -عبر حسابها الشخصي على انستجرام- بمرض والدتها غادة عادل. نشرت صورة لها على سرير المستشفى وطلبت الدعاء لها. واتضح في ما بعد أنها تعاني من تلوث وبكتيريا كاد أن يصل لتسمم في الدم. لكنها لجأت للأطباء في الوقت المناسب.

تصريحات حورية فرغلي

حورية فرغلي اعتادت إثارة الجدل بتصريحاتها. فمؤخرا أعلنت وجود علاقة عاطفية بينها وبين هيثم أحمد زكي. لكنها لم تكتمل لفارق السن بينهما ولأنه قال لها في آخر مكالمة بينهما يا طنط.

سخرية حسين فهمي من محمد رمضان

سخر حسين فهمي في ندوته الأخيرة من محمد رمضان. وقال إنه يستعرض ممتلكاته ويظهر في طائرته الخاصة وهو رافع رجليه. رد رمضان على التصريحات بفيديو وضع عليه أغنية يا واد يا تقيل. وعلق قائلا: سواء تقصدي أو لا أنا بحبك.

 رضوى الشربيني الأكثر تأثيراً

والمذيعة رضوى الشربيني تستلم درع تكريمها من ملتقى she can لرائدات الأعمال بالجامعة الأمريكية تحت رعاية وزارة التخطيط باعتبرها الأكثر تأثيرا وخلال إلقاء كلمتها دخلت في نوبة بكاء واحتضنت ابنتيها قائلة إحنا عدينا حاجات كتير مع بعض.

 دنيا سمير غانم خارج السباق الرمضاني

أما عن النجمة دنيا سمير غانم فقد حذفت متابعتها وصورها مع المنتج هشام جمال بموقع انستجرام بعد الخلاف الذي حدث بينهما بسبب خروج مسلسلها «عالم موازي» من قائمة مسلسلات رمضان بسبب انحياز المنتج هشام جمال للموسم الثاني لمسلسل «في بيتنا روبوت» واختياره للعرض بدلا من مسلسلها.

الحالة الصحية لتيسير فهمي

أما عن تطورات الحالة الصحية للفنانة تيسير فهمي فقد كشفت أنها تعافت من أعراض كورونا التى أصيبت بها منذ فترة وذلك بعد اتباعها لبروتوكول العلاج مع التزامها بالعزل المنزلي.

 حفل زفاف حفيدة عبدالرحمن أبو زهرة

واحتفل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة يوم الثلاثاء الثامن من مارس بعيد ميلاده ال الثامن والثمانين وكذلك نشرت سارة صبري حفيدته فيديو لحظة وصوله لحفل زفافها فكانت لحظة مليئة بدموع الفرحة والدهشة وحرص المتابعون على تقديم التهئنة.

احتفلت سارة حفيدة عبدالرحمن أبوزهرة بحفل زفافها على صديقها المقرب منذ عدة أيام. ونشرت سارة مقطعا مصورا للحظة وصول جدها إلى حفل الزفاف. وبمجرد رؤية سارة لجدها عبدالرحمن أبوزهرة لم تتمالك نفسها وبدأت تبكي. وتم تداول صور ومقاطع مصورة لعبدالرحمن أبو زهرة وهو يرقص مع حفيدته بالعصا.

 ياسمين صبري

وتصدرت ياسمين صبري مؤخرا مؤشرات البحث على جوجل بعدما طلت على متابعيها بالحجاب في صورة جديدة لها أثناء قضاء مناسك العمرة ليتفاعل معها الجمهور بالدعاء.

بدرية طلبة

والفنانة بدرية طلبة تعلق على هجوم محمود المهدي على نقابة المهن التمثيلية بأنه يبحث فقط عن الشهرة كما طالبت النقابة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاته.

 وفاة إياد داود

شُيع، ظهر الأحد، جثمان  الفنان والإعلامي المصري الشاب إياد داود، الذي توفي عن عمر ناهز 39 عامًا، بسبب تأثره بمضاعفات إصابته بمتحورات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأقيمت صلاة الجنازة على الراحل إياد داود في مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين بعد ظهر اليوم، وسط حضور وتأثر من عدد كبير من محبيه. كما شارك في الجنازة فنانون وكتاب صحفيون، من بينهم عبد الله السناوي، وهشام يونس، وخالد البلشي، وإبراهيم منصور، وعدد آخر من الكتاب والسياسيين البارزين في مصر.

رحيل إياد داود كان صدمة كبيرة للوسط الفني والإعلامي. تردد أن إصابته بكورونا السبب وراء وفاته. أكدت سلمى أن إيادا يعاني من مشاكل في التنفس منذ بداية تعارفهما. لكن منذ الصيف الماضي بدأ وضعه الصحي يتدهور. فأجرى عملية جراحية كبيرة في الرئة وعاش لفترة بخرطوم متصل بالرئة. وفي الأيام الأخيرة ازداد تعب إياد وأصبح غير قادر على الكلام والتنفس بشكل طبيعي.

من جانبه قال الكاتب الصحفي خالد داود، شقيق الفنان الراحل، إنه أصيب بكورونا قبل 5 أشهر تقريبا، وظل طوال تلك الفترة يتلقى العلاج، حتى توفي بسبب مضاعفات الفيروس.

وكتب شقيق النجم الراحل،  على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "توفي أخي الحبيب إياد عن 40 عاما مليئة بالحب والطيبة والإبداع، يرحمه الله رحمة واسعة. رحمتك يا رب".كما نعته زميلته في البرامج التلفزيونية سلمى صباحي، قائلة: "أخويا وعشرة عمري إياد داود توفي وذهب للغفور الرحيم.. أرجو من جميع محبيه الدعاء له، ومن يتواجد من جمهورنا في السعودية فأتمنى أن يقوم بعمل عمرة له"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار