لحظة سقوط مريم حسين عن الخيل وتعرضها لكدمات قوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
لحظة سقوط مريم حسين عن الخيل وتعرضها لكدمات قوية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة مريم حسين خلال سقوطها عن ظهر الخيل حيث تعرضت لحادث مؤلم وقوي وتم نقلها إلى غرفتها على الفور كي ترتاح بها ويتم الاطمئنان عليها وأنها لم تتعرض لأي كسور أو كدمات قوية.

مريم حسين تسقط عن الخيل

الجمهور تفاعل مع حادث مريم حسين بشكل كبير وطلبوا منها الالتزام بالراحة وتمنوا لها الشفاء العاجل والسلامة ومن المعروف أن النجمة مريم حسين تُجيد ركوب الخيل حتى أنها استعرضت مهارتها في التعامل معه أكثر من مرة أمام الكاميرا على العكس من الجمال مثلاً حيث تم تداول فيديو لها منذ فترة قصيرة وشعرت بالخوف الشديد بعد هجوم الجمال عليها وهي داخل السيارة للحصول منها على بعض الطعام.

مريم حسين في عيد الحب

على جانب آخر نشرت مريم حسين فيديو خلال الاحتفال بـ عيد الحب بعد دعوتها على عشاء رومانسي على ضوء الشموع في الصحراء وكانت هديتها خلال هذه المناسبة باقة من الورود الحمراء مع قالب حلوى على شكل قلب مزين بحبات من الفراولة ومكتوب عليه أحبك أميرتي.

مريم حسين علقت على الفيديو والصورة التي نشرتها بمناسبة عيد الحب قائلة: أنا أيضاً أحبك دون أن تُعلن عن هوية شريكها فخلال هذه الأمسية المميزة كما ظهرت بعد فترة قصيرة من نشر هذه الصورة في بث مباشر مع الجمهور من داخل منزلها مما أثار حيرة الجمهور بخاصة وأنها لم تظهر في أي لايف منذ ما يقارب العام.

مريم حسين تكشف عن وجه ابنها

مريم حسين كانت قد كشفت مؤخراً عن ملامح ابنتها بوضوح مما أثار دهشة الجمهور بسبب الشبه الكبير بين الأم والابنة حيث بدت الطفلة وكأنها نسخة عنها وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها حيث نشرت بعض اللقطات المتفرقة لابنتها وعلقت قائلة: أنت لست ابنة إيجابية وساحرة ورائعة للغاية، فقط، فأنا فخور جداً لأنك ابنتي لأنه لا يمكن لأي شخص آخر أن يقارن بك. عيد ميلاد سعيد لابنتي الصغيرة المثالية.

واختتمت كلماتها معلقة: اليوم يوم تاريخي بالنسبة لنا كعرب مسبار الأمل، ويوم تاريخي بالنسبة لي لأني خلفت أجمل بنوتة رأتها عيني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار